بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

رقم المليون يتشرف بانضمام رانج روفر له!

08-11-2010

 

إنها رانج روفر... إنها فئة مستقلة في عالم السيارات... إنها أسطورة السيارات... وليقال عنها ما يقال... ومهما قيل في مدحها فهو قليل... وحتى الرقم مليون سيكون سعيداً بنسبه إلى هذه السيارة التي بلغت عتبة المليون مؤخراً.

إذ احتفلت شركة لاند روفر البريطانية المملوكة لتاتا الهندية بإنتاج النسخة رقم مليون من رانج روفر، وذلك منذ البدء بإنتاج الجيل الأول في العام 1970 إلى يومنا هذا، وتزامن هذا الاحتفال مع الاحتفال بميلاد رانج روفر الأربعين.

 

1_milione_range_rover_01.jpg

big_RangeRoverModelYear2011_01.jpg

big_RangeRoverModelYear2011_22.jpg

 

وتم تصنيع النسخة رقم مليون في المصنع نفسه الذي خرجت منه النسخة رقم 1، وسيجري الاحتفال الشهر المقبل في مدينة لندن بالنسخة رقم مليون وسيقدم الحفل الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون، وسيعود ثمن النسخة رقم مليون إلى إحدى المؤسسات الخيرية.

والنسخة مليون ظهرت بلون أسود ومدججة بالتجهيزات الفاخرة، لتكمل بذلك مسيرة رانج روفر العريقة التي بدأت في العام 1970 مع الجيل الأول الذي استمر في الإنتاج مدة طويلة بلغت ربع قرن من الزمن، وخضع خلالها الجيل الأول لعدد كبير من التعديلات والتحسينات والتطويرات، واستلم الجيل الثاني منه الشعلة في العام 1994 ليسلم في العام 2001 الشعلة للجيل الثالث، والذي مازال في الإنتاج إلى يومنا هذا وخضع أيضاً لعدة تحسينات وتطويرات أخرها كان في العام 2010.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 الملكة -الامبراطورة -الأميرة آسرة القلوب
كيف لانسان يوصف نتاجات العقل الذي منحه الله للانسان وسخره في صناعة هذة الكتلة من الروعة سبحان الله
مواطن 10-11-2010 16:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.