بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

في سابقة هي الأولى من نوعها... أول حكم عربي يترأس لجنة تحكيم في رالي أوروبي

10-11-2010

 

رالي قبرص1

 

بعد النجاح اللافت الذي سجله نادي السيارات السوري في تنظيم الراليات المقامة في سورية والتقييم العالي الذي نالته الكوادر السورية في إدارة رالي سورية الدولي على مدى عشر سنوات، اختار الاتحاد الدولي للسيارات أن تكون لجنة التحكيم الخاصة برالي قبرص الدولي 2010 برئاسة السوري هاني شعبان الحكم الدولي والمشرف الرياضي في نادي السيارات السوري.

ويعتبر تسلم هاني شعبان رئاسة لجنة التحكيم في رالي قبرص الدولي 2010 المرحلة قبل الأخيرة لبطولة الشرق الأوسط، وأحد مراحل بطولة الراليات العالمية (IRC) سابقة هي الأولى من نوعها التي يتولى فيها حكم عربي رئاسة لجنة تحكيم في رالي أوروبي.

 

_--------------------------

 

وأوضح هاني شعبان بعد عودته من منافسات الرالي أن توليه رئاسة لجنة التحكيم يعتبر نقطة تحول هامة في رياضة السيارات في سورية والمنطقة العربية، وهو إشارة واضحة على قدرة الكفاءات السورية في تولي المهمات الصعبة وإتمامها بنجاح كامل.

 

رالي قبرص2

 

وأكد شعبان أن نادي السيارات السوري سيعمل على الاستفادة من الايجابيات التي يتمتع بها رالي قبرص الدولي ولا سيما فيما يخص الترويج السياحي الكبير الذي شهده الرالي للمعالم السياحية في قبرص، وهو الأسلوب الذي يتبعه نادي السيارات السوري في مختلف البطولات التي ينظمها، لتكون بوابة جديدة تعرف العالم على التاريخ السوري والمناطق الأثرية والطبيعية التي تتغنى فيها كافة المدن السورية.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 هذا مثال واضح لاستخدام المصالح الشخصية
مبروك للسيد شعبان و لكن إن هذا المقال المرسل من قبل المدير الإعلامي لنادي السيارات السوري هو خير دليل على استخدام المناصب لخدمة المصالح الشخصية و الدليل على ذلك بعد نهاية بطوبة سورية و التي تلفظ انفاسها الأخيرة من الامسؤولية لم يسمع أحد عن اسم البطل أو الوصيف و حتى عن أية متسابق سوري مبدع في الخارج (للعلم أن المتسابق السوري يزن حمادة يجري تجارب حالياً للفورمولا بي ام دبليو) أم لا علاقة للمكتب الإعلامي للنادي بدعم المواهب الشابة!!!!!! فهل منبر النادي الإعلامي حكرً لخدمة أشخاص أم للرياضة
مواطن 11-11-2010 13:51
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.