بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

X7... هل تفعلها BMW؟؟!

13-11-2010

 

تعتبر تجربة بي إم دبليو الألمانية في قطاع سيارات الـ SUV من أنجح التجارب على الإطلاق، علماً بأن تجربتها كانت أول مرة قبل أحد عشر عاماً فقط، ومع طراز واحد ألا وهو الطراز الشهير والسوبر ناجح X5، بينما تمتلك الشركة اليوم أربعة طرازات تجارية مختلفة الأحجام ضمن هذا القطاع، بدءاً من المدمجة الجديدة X1 مروراً بـ X3 وX5 وانتهاءً بـ X6، وهي تسعى اليوم لإضافة المزيد إلى عائلة الـ SUV لديها، فقبل أيام سمعنا بأنها تنوي إنتاج طراز يتوسط ما بين X3 وX5 باسم X4 لتطلقه مع العام 2014، واليوم تطلعنا الشركة بأنها تفكر بـ X7 كأكبر SUV لديها؟؟!

 

9080621_001_1L2.jpg

 

فكرة إنتاج X7 ليست وليدة اليوم وإنما تعود لعدة سنوات إلى الوراء، ولكنها في العام 2008 وبسبب الأزمة المالية التي عصفت بالعالم، قررت بي إم دبليو إلغاء الفكرة كون الأسواق المستهدفة لها لن تقدم المستوى المنتظر من حجم الطلب على سيارة كبيرة وبمحرك كبير مثل X7، ولكن مع نمو السوق الصينية وتعاظم شأنه عالمياً وخصوصاً حجم الطلب المتنامي بشكل ملفت على السيارات الألمانية وبالأخص سيارات بي إم دبليو، قررت الشركة البافارية الاستجابة للعميل الصيني باعتماد سيدان كبيرة خاصة بالصين وكذلك إعادة مشروع X7 إلى الطاولة من جديد، والسيارتين ستكونان حاضرتان خلال الأعوام القليلة القادمة، بينما ستكون X7 منتشرة في الأسواق العالمية التي تتوقع الشركة الألمانية بأنها بدأت تتعافى وستشهد قريباً انتعاشاً في مبيعات قطاع الـ SUV الكبيرة والفاخرة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 5
 قال سابا بدا تنزل فور ويل منافس هههههههههههه
اول شي عنجد بتملل الب ام كلو متل بعضو بشكل مقرف صرت بدك تتفرج ع رقم السيارة لتميزا ؟؟؟ واودي متلا وعنجد مافي عنا سوق متطور للسيارات متل ما حكى الاخ كاديلاك او حتى الصف التاني بكل طرازاتو متل سيارت ؟ ع كلن فئة سابعة او تاسعة هي مو الي للحرامية يمكن ؟؟ فقط والمهربين؟
محمد بيجو 03-12-2010 15:15
 محتااااااااااااااااااار
يعني هلئ انتو بهل خبر زدتوني حيرة ... بين اني استنا البي أم دبليو أو اتوجه لفخر صناعتنا السورية ... حميشووووووووووووو
راشد 16-11-2010 11:47
 
لدي بي ام الفئة الثالثة و لكنني بالرغم من ذلك اكرهها لا اريد ان ادخل في ميدان الفعالية و الخ لكن في مدمار الحدود هالشركة بتحسهم بيجلقوها و ما بيحسو على حالم كل يوم في طراز جديد و صار في شي 1000 طراز و كلهم متل بعض يعني بتحس أنك راكب بي ام 119 و فيك تحس بأنك بالفئة الساعة كلو متل بعض . بتمنى لو بتجي سيارات كاديلاك لعنى او سيارات هولدن الرياضية عالقليلة هدول بحسسوك انك بأفضل شي و بنفس الوقت ما في حدا متلك و شكرا.
bmw 15-11-2010 14:59
 ياريت
ياريت مايطلع سعرها عن عشرة ملايين ونصف ولو طلع عن هالسعر ساضطر استدين الباقي من ابو عذاب
ابو جنب 13-11-2010 22:31
 شو جاب البي إم للموضوع
نحنا بسوريا شو دخلنا بالبي أم وأخبارها نحنا خرج كيويو وأف 3 من حميشو فقط واللي معو مصاري يعني معو بيشتري أفانتي أو كيا ريو بقا الله يخليكم بلا بي إم وبلا مسخرة.
أبو عذاب 13-11-2010 14:58
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.