بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

ارتفاع كبير في مبيعات بي إم دبليو خلال تشرين الأول 2010

14-11-2010

 

ارتفعت مبيعات مجموعة بي إم دبليو الألمانية لصناعة السيارات، بشكلٍ كبير خلال شهر تشرين الأول الماضي من العام الجاري. وذكرت المجموعة اليوم أنها باعت خلال الشهر الماضي أكثر من 128 ألف سيارة في أنحاء العالم، من سيارات بي إم دبليو والشركات التابعة لها رولزرويس وميني، وبزيادةٍ نسبتها 11.6% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

 

BMW_X1_1.jpg

 

وأشارت المجموعة إلى أن الزيادة الكبيرة في المبيعات، كانت بشكلٍ رئيسي في السوقين الأمريكية والصينية، مع ارتفاع الطلب على السيارات من طرازات X1 والفئة الخامسة الجديدة من بي إم دبليو وأيضاً ميني كاونتري مان الجديدة بشكلٍ خاص.

يذكر بأن عدد السيارات التي باعتها مجموعة بي إم دبليو منذ بداية العام الجاري حتى الآن، بلغ في أنحاء العالم نحو 1.191 مليون سيارة، بزيادةٍ نسبتها 13% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتتوقع الشركة الألمانية أن يصل إجمالي مبيعاتها من السيارات بنهاية العام 2010 بأكمله 1.4 مليون سيارة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 الكبير بيضل كبير
الى الامام دوما يا بي أم دبليو... أيتها العريقة يا مهد مدينة بافاريا و يا فخر صناعة السيارات الالمانية...
ghost-87 14-11-2010 15:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.