بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

جديدة كيا المدللة أوبتيما بنفس مهر ابنة عمها سوناتا

14-11-2010

 

 

بوسع وكالة كيا أن تفخر أنها اختتمت عام 2010 بإطلاق كيا أوبتيما الجديدة داخل السوق السورية، لتنهي الشركة الكورية سنتها الذهبية التي لم ترحم فيها أحداً من المنافسين، لا من قريبٍ ولا بعيد.

كما في وسعنا تخيل مدى الرعب الذي نشره إطلاق أوبتيما الجديدة محلياً في صفوف المنافسات، اللواتي سمحن لأنفسهن باحتكار ألقاب صاحبات النبالة والفخامة، ليُفاجَئن بهذه الصبية الصغيرة وفي جعبتها أسلحة فتاكة: جمالٌ نضرٌ وأخاذٌ، ودهاءٌ أنثوي في اقتناص آخر صيحات الموضة التي ستذهب بعقول رجال الألفية الثالثة.

 

 

ولكن الآنسة الواثقة أوبتيما ليس في وسعها نكران تسلل روح طيبة الذكر أودي إلى أعضائها، وكل الحق على السيد شراير لأن عقله وقلبه مازالا يسرحان ويمرحان في السهول البافارية.

بيد أن هذا الكلام لن يهزَّ شعرةً واحدةً من ثقة أوبتيما بنفسها، ولمَ يفعل ذلك وهي من أرخص السيارات ضمن فئتها في السوق؟!، بل إن سعرها المعلن خلاف ما أعلنته الوكالة سابقاً لجهة أنها ستزيد عن ابنة العم سوناتا الجديدة، فإذ بهما يباعان بنفس السعر تقريباً فهل ذلك صدفة أم عملية محسوبة.

للإطلاع على كافة تفاصيل وسعر وصور كيا أوبتيما الجديدة . اضغط هنا

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 13
عدد التعليقات: 4
 k 9
انتظروا الجديده والفاتنه k 9 وسوف تكون دفع خلفي محرك v8 لمنافسه الكبار بالفخامه والقوه والمواصفات والجوده والسعر
ياسر 13-12-2010 19:07
 اوبتيما 2011
بجد سياره جميله كل ما فيها ينطق بالجمال والروعه وبدا حصاد كيا يظهر التفوق على كل السيارات المنافسه من كادينزا سبورتاج سيراتوا واخيرا الفاتنه اوبتيما حتى الدفعات القادمه الى السعوديه تباع بسرعه البرق بالحجز
ياسر 13-12-2010 18:51
 نجمة
أحلى نجمة بالعالم كيا وبس واحلى قمر الى الأمام كيا وهيونداي وبس والالماني والياباني والامريكي خسسسسسس .......؟؟؟؟؟
أبو الحن 21-11-2010 00:34
 يا ساتر
هجوم كوري كاسح و على معظم جبهات صناعة السيارات عالميا بقيادة كيا و هونداي و مرافقة دايو و سامسونغ بمجموعة تكاد لا تنتهي من الإصدارات الجديدة لطرازات ترفع كلها راية التحدي , و يأتي هذا الهجوم في الوقت المناسب أي في بحر الازمة المالية العالمية الهائج الذي أطاح بكثير من الشركات في عالم السيارات و حتى برؤوس و إدارات شركات أخرى, بعد سنوات طويلة من العمل على بناء الثقة لدى المستهلك بقدرات الصناعة الكورية حانت ساعة الانقضاض على السوق العالمي الأكثر إثارة .. هل من هجوم معاكس؟ أم أن كوريا ثبتت أقدامها؟
كلاشنكوف 15-11-2010 16:14
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.