بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

نيسان مورانو كابريوليه... رسمياً هذه المرة!!

15-11-2010

 

حدثناكم قبل عام ونصف تماماً، عن إشاعات تدور حول إنتاج نسخة كوبيه مكشوفة من سيارة نيسان الـ SUV المتداخلة الأوجه مورانو، لتصنّف فئة جديدة في عالم السيارات، تكون مورانو أول من يدخلها باسم "كروس كابريوليه"...

واليوم خرجت نيسان عن صمتها حيال المشروع، وأفصحت بنفسها عن نيتها الجادة إنتاج نسخة كابريوليه من مورانو، وقامت بنشر صورة رسمية لها، في انتفاضة جديدة للصانع الياباني المتميز بعائلة الـ SUV الكبيرة لديه على اختلاف أسمائها.

 

Nissan_Murano_CrossCabriolet_2011_profil.jpg

 

السيارة الجديدة التي لم تفقد فقط السقف، بل وفقدت أيضاً الأبواب الخلفية، ستطلق فئة جديدة كلياً كما ذكرنا وهي الكروس أوفر رباعية الدفع القابلة للكشف، ومورانو الجديدة المكشوفة سيتم إطلاقها الرسمي حسب نيسان خلال معرض لوس أنجلوس الأمريكي للسيارات، والمزمع إقامته ما بين 17 و27 الشهر الجاري، بينما سيتم البدء بطرحها تجارياً في وقتٍ مبكر من العام المقبل بدءاً من السوق الأمريكية الشمالية .

ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل أو بيانات عن مورانو كروس كابريوليه الجديدة، ولكن بالطبع سيتم الكشف الكامل عن كل التفاصيل عند طرح السيارة رسمياً أو قبل ذلك خلال المعرض الأمريكي، بينما نحن بدورنا ننتظر تقديم مقصورة فاخرة تتسع لأربعة ركاب، مع سقف قابل للطيّ محتمل أن يكون مصنوع من القماش بشكل غالب لتخفيف الوزن، كذلك تزويدها بمحرك رياضي وحيد V6 بسعة 3.5 لتر وبقوة 265 حصاناً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 2
 موضة
هلق السيارة من الصورة مبين إنا حلوة كتيييييييييييييييييييييييير بس عشوووووووووو بدنا نلحق عالسيدان ولا الكوبيه ولاsuvولاهي الفئة الجديدة إي فئة البيك اب 4أبواب ماحدا لحق يتهنا فيا بسبب600000 ترسيم عالياباني علما إنو الكون كلووووووووووووووووووو ركب هيك سيارة اللي كان كسيارة حقلية مثل الهايلوكس أو للتمييزمثل الإسكلايد لهيك بتضل هيك سيارات رائعة بالصورة وبالمعرض ومنقول الله كريييييييييييييييييييييييييييييييم
BLUE TIGER 16-11-2010 18:32
 
بكرا بتقلدها بي ام دبليو متل العادة وبيصير مدح أفكار ا?لمان!! مو؟ متل العادة أحلى مورانو الله يطعمنا
-- 16-11-2010 15:52
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.