بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هل هذه أوبل كورسا بوجهها الجديد؟؟!

15-11-2010

 

نشر أحد هواة وعشاق شركة أوبل الألمانية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، صورة متوقع أن تكون رسمية أو شبه رسمية لسيارة أوبل كورسا بوجهها المجدد للعام 2012، إذ يقول بأنه انتشل الصورة من على موقع أوبل الألماني قبيل إخفائها!! في دلالة على نمو دور شبكة الإنترنت في الإعلام، وعلى توجه معظم شركات السيارات في الآونة الأخيرة إلى استخدام الإنترنت والمواقع الاجتماعية على الشبكة، لطرح سياراتهم للجمهور قبيل الطرح الرسمي، لمعرفة ردة الفعل لدى مستخدمي تلك المواقع ربما أو الترويج للسيارات بأسلوب جديد.

 

opel-corsa-facelit-potentially-revealed-26399_1.jpg

big_OpelCorsafacelift_02.jpg

big_OpelCorsafacelift_01.jpg

 

كورسا 2012 الجديدة وكما تظهرها الصورة، ستكون أكثر جمالاً وترتقي لمستوى أفضل كثيراً مع اللمسات الرياضية والعصرية عليها، بعد أن زاد ارتباطها بشقيقتها الكبرى الهتشباك الرائعة أسترا في جيلها الرابع الجديد، بامتلاكها مقدمة تشبه إلى حد بعيد أسترا، بتلك المصابيح الأمامية الأنيقة وشبكة التهوية الرياضية الجديدة التي تكمل مع الصادم الأمامي الرياضي ملامح المقدمة الشرسة والجريئة.

كما يتضح من زاوية التقاط الصور المنشورة، اعتماد كورسا 2012 الجديدة، على خط سقف أكثر انحداراً وربما سقف بانورامي زجاجي، مع تزويد السيارة بزوائد وإطارات رياضية على الجانب وخطوط مرسومة بعناية على الجانب ونحو الخلف .

وبالطبع تم التأكيد الرسمي لتاريخ عرض كورسا الجديدة، والتي من المنتظر أن يتم في الشهر القادم خلال معرض مدينة بولونيا الإيطالية، وحسب ما نشرته الشركة ستحتوي كورسا المجددة على تعديلات داخلية أيضاً، وعلى الأرجح لن يكون هنالك أي تعديلات ميكانيكية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 اقتباس
سيارة ال frv صينية مصممة بيدي مصمم ايطالي وحتى لا يقول المعترضون من صيني ل الماني ابتدئت بهذه البداية يبدو تصميمها مستوحى من برلينس frv
رحوي 16-11-2010 23:05
 مافي تغيير
يعني تقريبا نفس الجيل القديم .. لايوجد غير لمسات طفيفة وبسيطة...يبدو انوا الشركة نفقة من الموديلات
YAHEA AMNE 16-11-2010 20:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.