بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

عالم فيراري أبو ظبي بالصور

25-11-2010

 

افتُتحت مؤخراً وكما هو مقرر، مدينة عالم فيراري أبو ظبي الترفيهية، كأول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري والأضخم من نوعها في العالم، تحت سقفها الأيقوني الأحمر الأنيق في قلب جزيرة ياس، لتقدم تجربة ترفيهية حسّية غنية لا مثيل لها لهواة ومشجعي فيراري وعشاق السيارات الرياضية والعائلات على حدٍ سواء.

 

img_3823.jpg

"أفعوانية عالم فيراري أبوظبي"

 

تم تصميم المدينة بحيث تكون تجسيداً واقعياً للشغف والتميز والأداء والإبداع التقني، الذي لطالما تمتعت به شركة فيراري الإيطالية العريقة منذ تأسيسها وحتى الآن، حيث قامت شركة بينوي المعمارية العالمية، بوضع تصميم رائع يعانق الأرض المحيطة به وعلى شكل مرجانة، من خلال خطوطٍ حمراء متدفقة تشبه الكثبان الرملية.

 

big_1.jpg

big_10.jpg

 

ويقع بناء عالم فيراري أبوظبي على مساحة تزيد على 700 ألف متر مربع، وتصل المساحة الإجمالية للسقف إلى 200 ألف متر مربع، أي ما يكفي من الألمنيوم لتغطية مساحة قادرة على احتواء 20,100 سيارة فيراري تقف إلى جانب بعضها البعض، كما ويصل طول شعار فيراري الموجود على السقف إلى 65 متراً، ويغطي مساحة 3,000 متر مربع، ليكون أكبر شعار فيراري يتم تصميمه على الإطلاق.

 

big_2.jpg

big_3.jpg

big_4.jpg

big_5.jpg

big_6.jpg

 

وتضم المدينة في الداخل أكثر من 20 لعبة وجولة وعرضاً تفاعلياً فريداً، من ضمنها"فورمولا روسا" الأفعوانية (قطار السرعة) الأسرع في العالم، كذلك أسواق ومتاحف ومطاعم والعديد من الفعاليات التي تجعل من زيارة هذه المدينة متعة حقيقية وفرصة لا تعوض لكل من يزور مدينة أبو ظبي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 2
 Q
لا ولو مافي مقارنة بين الهابي لاند و هاد ازى بدك تقارنو قارنو بمعرض حميشو للسيارات
QK 04-12-2010 16:51
 
اصلا الهبي لاند احلا بكتير يروحو يتعلمو من عنا
نضال - فناتي 27-11-2010 13:07
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.