بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

صغيرة الكاوبوي الأمريكي سبارك تترجل في سورية

28-11-2010

 

 

 

 

 

لم تتردد أكبر شركة سيارات في العالم لعقود خلت GM كثيراً في عرض دلُّوعتها الصغيرة سبارك في السوق السورية، على ضوء النجاح المتتالي الذي حققته سيارات جنرال موتورز محلياً.

ولا ريب أن الكاوبوي الأمريكي الطاعن في السن لم يفكر بإرسال الصغيرة سبارك إلينا لمنافسة السيارات الأكثر شعبيةً والمعروفة لدى الجميع، لأن فئة سبارك وسعرها المرتفع نسبياً يُحدد نوعية زبائنها سلفاً، لكنها ستكون خياراً مفضلاً عند شرائح الشباب لاسيما الصبايا منهن.

ولأن القرار الأخير دائماً بيد الأمريكيين، فقد طغتْ شراسة الكاوبوي في شكل وقوام سبارك الخارجيين، على الروح الآسيوية ولو كان مسقط رأس سبارك كورية الجنوبية.

 

 

وتمتلك سبارك أسلحة أخرى تعوز منافساتها من نفس الفئة، فمن توافر نظام ABS  إلى السكك العلوية التي وضعتها سبارك على ظهرها وأكياس الهواء ومسجل صوت متطور مع USB وAUX.

قد تعتقدون أن سبارك ليست مناسبةً تماماً للذوق السوري ولكننا نؤكد لكم أن اعتقادكم خاطئٌ، هذه السيارة قد تحقق نجاحاتٍ غير متوقعةٍ في السوق، وربما تُبعد عن طريقها أسماءً أخرى أحبها شباننا وفتياتنا لتنال حصتها الوافرة من إعجابهم، إن لم نقل قلوبهم!.

للإطلاع على كافة تفاصيل وسعر وصور شفروليه سبارك الجديدة . اضغط هنا

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 لا لا لا
بهالسعر لن تنال! سعر لسيارة أكبر منها بفئتين مو وحدة! و السيارة منعرفها منيح و حفظناها و الصينية منها أرخص ب 300 - 400 ألف و السورية حميشو أرخص بشي 300 ألف يمكن و أكبر و تجهيزات أكتر و محرك أقوى يعني بهيك فئات موضوع السعر هوه العامل الحاسم
كلاشنكوف 29-11-2010 23:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.