بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سيارة عالمية مميزة من ميتسوبيشي

11-12-2010

 

وصلت صناعة السيارات إلى مرحلة متقدمة ورفيعة المستوى على صعيد التطور التقني منذ مدة ومازالت تزدهر، والعالم بفضل وسائل الاتصال وتطور وسائل النقل وتبادل الأفكار وغيرها من مظاهر العولمة أصبح يصغر ويصغر، وإنتاج سيارة عالمية واحدة لجميع الأسواق في العالم تلائم وتناسب شعوب الأرض لم يعد بالأمر الصعب باتتاً.

وميتسوبيشي اليابانية رغم محدودية حجمها نسبياً مقارنة بكبرى شركات صناعة السيارات العالمية، لها خططها ومقدراتها الكبيرة على صناعة سيارة عالمية تستهدف منافسة ميكرا من نيسان، وبتصميم وشخصية متفوقة ومحببة ستنال رضا وإعجاب سكان الأرض قاطبة.

 

big_bozze_nuova_mitsubishi_colt_01.jpg

big_bozze_nuova_mitsubishi_colt_02.jpg

 

وقد أعلنت الشركة اليابانية عن استثمار 535 مليون دولار في تطوير سيارة عالمية على قاعدة عجلات جديدة مدمجة الحجم، وستقوم بصناعتها في تايلاند وسيوفر إطلاق هذا الطراز 3,000 وظيفة جديدة (ويا حبذا لو تقوم شركة كبيرة ما لصناعة السيارات بمشروع كهذا في بلدنا)، وبطاقة إنتاج سنوية تبلغ 150,000 وحدة بدءاً من شهر آذار من العام 2012 ويمكن أن يرتفع حجم الإنتاج السنوي ليبلغ 200,000 وحدة.

وستحمل وستحل مكان اسم كولت على الأرجح، وستتوفر بمحركين اقتصاديين ومتطورين بسعة 1.0 لتر أو 1.2 لتر ومع أو بدون شاحن هواء توربو، وسيجري إطلاق هذين المحركين في معرض جنيف القادم.

وستباع كولت المستقبل في جميع الأسواق العالمية من اليابان إلى الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة وبقية الأسواق في العالم، وسيبدأ سعرها من 13,300 دولار.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 ميتسوبيشي كولت وبس
والله بعد الياباني مافي قوة ثبات رفاهية كل الميزات فيها اكيد رح تكون سيارة مميزة لأنو الكولت القديمة روعة بتمنالهن التوفيق وشكرا لفنات على المواضيع الحلوة .........
ابو احمد 14-12-2010 00:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.