بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

هوندا تستدعي 1.35 مليون فيت!

23-12-2010

 

قالت هوندا بأنها ستستدعي من حول العالم 1.35 مليون سيارة من طراز فيت أو جاز، والتي تندرج ضمن فئة الهتشباك المدمجة، لإصلاح عيب تصنيع في أسلاك المصابيح الأمامية الرئيسية، وأكدت الشركة اليابانية بعدم تبلغها عن أية حوادث لها علاقة بهذا العيب، وسيشمل الاستدعاء سيارات في منطقة الشرق الأوسط.

 

honda_fit_2007_photos_Hatchback_Exterior_2007-Honda-Fit-ext-3.jpg

 

ويتعرض الاستدعاء للسيارات التي صنعتها هوندا في مصنع مدينة سوزوكا في اليابان، لسيارات صُنعت خلال الفترة من تشرين الثاني 2001 إلى تشرين الأول 2007، ويشمل الاستدعاء 735,000 سيارة في اليابان، حيث تعتبر فيت ثاني أكثر السيارات مبيعاً في السوق اليابانية، بعد هجينة تويوتا بريوس، وذلك لفئة السيارات الأكبر من فئة السوبر ميني (ذات المحركات الأقل من 1.0 لتر) والتي تستحوذ على النصيب الأكبر في السوق اليابانية.

كما ويشمل الاستدعاء 145,000 سيارة في الولايات المتحدة، و385,000 في أوروبا والتي تباع هناك باسم جاز، وكذلك أعداد أخرى في أسواق الشرق الأوسط.

وسيتكلف الاستدعاء في اليابان لوحدها 43 مليون دولار، وقال ناطق باسم هوندا بأن هذا المبلغ لن يكون له تأثير يذكر على الأرباح الصافية للشركة!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.