بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

كيا تستعرض كروس أوفر مستقبلية عبر KV7

27-12-2010

 

كيا الصانع الكوري المتألق الذي أدهش عشاق السيارات حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية، بإطلاقه لمجموعة متجددة كلياً من طرازاته الرائعة بتصميمها والمقنعة بتأديتها وفي مختلف الفئات، أهمها بالطبع الجديدات من سيراتو فورت وسول وأوبتيما وسبورتاج... تطل علينا كيا اليوم من جديد عازمة على دخول سوق الكروس أوفر أو السيارات متداخلة الأوجه والفئات بكل شراسة وابتكار، بإعلانها عن نيتها إطلاق طراز جديد قادم بشكله الاختباري، أطلقت عليه اسم KV7ليمثل فعلياً الأخ الأكبر لسول.

 

Kia_kv7_concept_teaser.jpg

 

ولم تعلن كيا عن أية تفاصيل تتعلق بالسيارة الاختبارية، باستثناء صورة وحيدة نرى فيها اعتماد الشركة على شخصية مبتكرة تتمتع بملامح مستقبلية ولكن منطلقة من الهوية التصميمية الحالية، واعتمادها على الأبواب المجنحة التي تفتح للأعلى لجهة دخول الركاب الخلفيين، ومقصورة داخلية عملية ورحبة بمكونات عصرية ومستقبلية. كما ينتظر عند تقديمها رسمياً أمام جمهور معرض ديترويت الأمريكي للسيارات الشهر القادم، أن تتوفر السيارة بمحركات متطورة واحتمال كبير أن تكون صديقة للبيئة سواء هجينة أو كهربائية. وكل ما يسعنا فعله هو انتظار المعرض الأمريكي لنتعرف على KV7 عن كثب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 2
 مجرة درب التبانة الكرة الأرضية
وبعدين
كمان ماشي 27-12-2010 23:38
 b5
ماشي
naser 27-12-2010 14:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.