بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مرسيدس SLK الجديدة كلياً تكشف عن بعض أسرارها!

03-01-2011

 

تحضر مرسيدس الألمانية هذه الأيام لإطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارتها الرودستر المكشوفة والصغيرة التي تتسع لراكبين والمعروفة بـ SLK، وسيتم الكشف عنها رسمياً إما في معرض ديترويت الأمريكية في الشهر الحالي أو معرض جنيف السويسري في الشهر الثالث من هذا العام.

وتسربت بعض من الصور ذات الدقة الضعيفة والتي تكشف عن أسرار هذه السيارة المكشوفة المميزة، والتي يبدو بأنها ستستعير بعض من ملامحها من أشقائها، كشبك التهوية من SLS والأضواء الأمامية من CLS الجديدة ومؤخرتها من SL، وسننتظر عرضها الرسمي لنتعرف على شكلها وتصميمها.

big_MercedesSLK_02.jpg

big_MercedesSLK_01.jpg

big_MercedesSLK_10.jpg

big_MercedesSLK_07.jpg

big_MercedesSLK_04.jpg

big_MercedesSLK_03.jpg

 

وسيتوفر لها حسب المعلومات الأولية 4 محركات، 3 بنزين وواحد ديزل، بينها محرك رباعي الأسطوانات مع توربو مزدوج ويولد 205 حصاناً.

ومن أهم مواصفات SLK الجديدة سيكون السقف المعدني القابل للطي كهربائياً طبعاً، والذي سيتميز بجزئه الزجاجي الذي يشكل السقف فعلياً، والذي سيتوفر بتقنية جديدة كلياً في عالم السيارات باسم ماجيك سكاي كونترول، حيث يمكن تعديل شفافية الزجاج بواسطة زر للتحكم به! فيمكن أن يتم تعتيم الزجاج بنسبة كبيرة ليخفض دخول أشعة الشمس للمقصورة، كما يمكن زيادة شفافية الزجاج بنسبة عالية مع الحفاظ على مقدار ضئيل من أشعة الشمس داخل المقصورة فعلياً، وذلك لإدخال أكبر قدر ممكن من الإضاءة إلى داخل المقصورة، بحيث تبقى SLK تقدم أفضل الإطلالات إلى خارج المقصورة، سواء كان السقف مكشوفاً أو غير مكشوف!

وسنتعرف إلى SLK من مرسيدس فور طرح الجيل الجديد رسمياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 1
 رهيب
شو هادا يا غادا يا هيك كوبيه يا بلاها من اصلها دخيل رب لمرسيدس بيصنعو سيارات مو طرطيرات
يا عيني 04-01-2011 18:46
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.