بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

تويوتا تدعي بأن بريوس أنظف من الخروف!!!

05-01-2011

 

صدق أو لا تصدق، وصلت الثقة الكبيرة لدى شركة تويوتا بنفسها وبسيارتها الشهيرة بريوس الهجينة والنظيفة للبيئة إلى إجراء مقارنة ودراسة لمدى تأثير بريوس بالبيئة مقارنة بالتأثير الناجم عن خروف واحد، أجل الخروف الوديع أو اللذيذ للبعض وجهاً لوجه أمام بريوس الهجينة في قضية الحفاظ على البيئة.

 

toyota-says-prius-is-less-polluting-than-a-sheep-medium_1.jpg

 

فقد بدأت تويوتا في نشر إعلانات تقارن بين بريوس والخروف، وتظهر هذه الإعلانات بأن بريوس أقل ضرراً للبيئة من الخروف، فالخروف يصدر انبعاثات لغاز الميتان عبر الريح التي تخرج منه تفوق ما يخرج عن عادم إحدى سيارات بريوس!

وتدعي تويوتا بذلك بأن للخرفان والثروة الحيوانية ضرراً أكبر من سياراتها البريوس على البيئة! ولكن طبعاً هذا يصح على السيارات المنتجة والتي تسير في الطرقات، إلا أن تصنيع طراز واحد من بريوس وبطاريات النظام الهجين داخله أشد ضرراً على البيئة من الخروف بكثير...

من جهة أخرى تؤمن تويوتا بأن سياراتها بريوس السيارة النظيفة الأكثر مبيعاً في العالم، ستكون الطراز الأكثر مبيعاً في سوق الولايات المتحدة لديها مع نهاية العقد الحالي، وهي ستعمل على توسيع نطاق هذه السيارة الفريدة من خلال إطلاق نسخة متعددة الأغراض MPV خلال معرض ديترويت في الأيام القليلة القادمة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 5
 
والله يلي ساوا هلمقارنة اغبى من الخاروف
علي 12-01-2011 19:40
 جدبان اليابان
هادا اللي شاطرين فيو يقارنو سياراتون مع الخواريف،شو هالصغر العقل،قال خواريف قال
أحمد 11-01-2011 19:45
 007
علاك مصدي و مالو طعمة
007 06-01-2011 02:08
 
اكيد الخروف انظف من بريوس بتعرفو ليش .......... لأنو الخاروف ما بيستدعى اما بريوس رح تستدعيها تويوتا كتير لسه
عزووو 05-01-2011 23:47
 
خواريف يلي تسلخ نيعهم
zoooooob 05-01-2011 21:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.