بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هيونداي ستقدم اختبارية جديدة باسم كيرب في ديترويت

08-01-2011

 

تعتزم هيونداي تقديم طراز منافس جديد في قطاع سيارات الكروس أوفر أو المتداخلة الأوجه، عبر سيارة اختبارية جديدة باسم كيرب "Curb" ستكون ثاني أبرز ما سيحمله جناحها في معرض ديترويت 2011 بعد يومين فقط، وذلك بعد الكوبيه المنتظرة فيلوستر.

ومن الواضح أن هيونداي عزمت على عدم التراجع أبداً واستكمال خطتها الرامية إلى احتلال مراكز متقدمة أكثر قريباً على لائحة عمالقة صناعة السيارات، في حال سارت بنفس معدلها المتنامي الحالي، فمنذ فترة أعلنت هيونداي أنها ستستقبل العام الجديد بمفاجأة في معرض ديترويت القادم، وكانت تلك المفاجأة هي إطلاقها لفيلوستر، لكن هيونداي كعادتها كانت تخفي لنا مفاجأة أخرى، فقبل يومين منه أعلنت هيونداي عن نيتها إطلاق طراز كروس أوفر اختباري جديد باسم كيرب، لمنافسة أسماء جديدة ومميزة في القطاع على رأسها نيسان جيوك.

 

20216187081116781181.jpg

2985753791307775600.jpg

 

وطبقاً للصور المنشورة من قبل الشركة، فإن تصميم السيارة الخارجي سيكون امتداداً لفلسفة التصميم الجديدة فن النحت أو"Fluidic Sculpture"، مع توجه شرس أكثر للمقدمة وخطوط أكثر حدة على مجمل الجسم الخارجي.

أما في الداخل فتبدو المقصورة بتصميم مستقبلي للغاية لا يصرح عن نفسه كثيراً، ولكن يمكننا ملاحظة تفكير هيونداي بتوفير مكونات متطورة فيها، مثلاً لوحة التحكم على شكل لوحة رقمية تعمل باللمس وأزرار للتحكم خلف المقاعد الأمامية، وتصميم ربما يعتمد على خطوط جديدة كلياً مقارنة بأشقائها الحاليين.

سننتظر وإياكم معرض عاصمة صناعة السيارات الأمريكية ديترويت، لنتعرف على سيارتي هيونداي الجديدتين وإلى ما ترمي إليه الشركة الكورية في المنافسة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 5
 هيونداي كيرب
بالفعل هيونداي متجه مباشرة الى القمة فاصبحت تملك كل مقومات الصانع الاول , نحن في انتظار الكشف عن سيارة كيرب فمن ملامح السيارة اظن انها اجمل من نيسان جيوك سننتظر الكشف الرسمي
مازن 15-01-2011 22:54
 شو هاد
شو هالشكل الخرافي المقرف هاد يعني بتشبه لحد كبير حاوية الزبالة مع شوية أضوية سيارة سوزوكي من الشام القديمة بس على كل حال معلش هيونداي عودتنا على هيك قرف وبشاعو وسوء تصنيع ونوعية ستوك شكرا هيونداي لأنو لازمنا جنب البيت حاوية زبالة جديدة وبتضوي كمان ههههههههه
ملك الياباني 11-01-2011 23:14
 سننتظر
ننتظر إضاءة العزيزة فنات على جناح هيونداي في المعرض الامريكي , كما وننتظر آراء و تحليلات خبراء فنات حول مستقبل هيونداي فشكرا فنات
متابع فناتي-نضال 10-01-2011 01:45
 بلشت المبالغة
انا بصراحة كنت من محبي هيونداي ومعجب بتطورها جدا بس في الآونة الأخيرة صرت أشوف هيونداي صايرة متل الفقاعة عم تبالغ شوي بالموديلات عم أشبهها لسيارة التكسي السابا اللي عم يسوقها ابن الضيعة بحطلها زينة حمراء وشراشيب وبطرشها كروم بدون ذوق وبعليها من وراء وبحط جنوطة صغار ودركسيون خشب صغير وبرادي محسبها بدها تصير مرسيدس يعني اللي ساعد هونداي في البداية هو معقوليتها بالنسبة للأداء والسعر هلق صايرة أووفر يعني الأفانتي ب مليون وستمية بتخلي الواحد يتكركب والكيا موديلاتها مو رصينة وما الها وقار مع انو صرعة
م.فواز 09-01-2011 20:47
 
ستنتظرون ديترويت ولكن ليس وإيانا ?نو بصراحة أنا ما بطيق هيونداي
ناجي 08-01-2011 21:18
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.