بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

عائلة من سبعة أشخاص تلقى حتفها على طريق حمص السلمية

12-01-2011

 

ma_140102177.jpg

 

توفي سبعة أشخاص من عائلةٍ واحدةٍ بينهم ثلاثة أطفال، في حادث اصطدامٍ وقع مساء أمس بين شاحنتين على طريق حمص السلمية عند مفرق عز الدين، بقرية عين النسر التي تقع شمال شرق مدينة حمص.

ووقع الحادث عندما تجاوزت شاحنة كانت تقل شخصين وسط الطريق إلى الجهة المعاكسة، ثم اصطدمت بشاحنة أخرى كانت تقل 7  أفرادٍ من عائلة واحدة.

وقالت المصادر الطبية في مشفى حمص الوطني؛ أن سبب وفاة الأشخاص السبعة يعود إلى كسورٍ في الجمجمة وخروج المادة الدماغية والكسور النازفة في الصدر والأطراف.

ومما لاشك فيه فإن وقوع هذا الحادث وغيره على طريق حمص السلمية، يعود إلى أنها ذات مسارٍ واحدٍ من 8 أمتار، مما يزيد من مخاطر السرعة لاسيما لدى المتجاوزين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 5
 فهمتونا غلط
يا جماعة ليش فهمتونا غلط؟ هذا الطريق لا يعكس إهمال وتقصير الجهات المعنية أبداً أبداً بل هو عمل حثيث من أجل دخول سجل غينيس للأرقام القياسية من حيث عدد الحوادث القاتلة ومن حيث بشاعة هذه الحوادث كما يعكس طريقة جديدة لتعليم القيادة والتشديد على الإنتباه والتركيز على مبدأ تعلموا من كيسكم ولا تقربوا على كيسنا، لك الله يصطفل فيكم يا ... معنيين.
نورس 20-01-2011 15:00
 طريق الموت
قبل أسبوع تماما صار حادث بنفس الموقع تماما ولك إسغ الدم مانشف عن الأرض ومات فيه 6 أشخاص مابعرف إذا هالكلام بهم حدا أو بحرك شعور حدا بتوقع هيك طريق وهيك آليات وكل هالضغط عليه من الأحياء والأموات بيستاهل يصيرولووووووووووووووووو أعرضمن هيك إذامابدو يصير أوتو ستراد أي (طريق ذهاب وطريق إياب) ولكم جزيل الشكر ودعواتنا بالرحمة لمن قضى نحبه ولمن ينتظر
BLUETIGER 17-01-2011 13:21
 حزين
طرقات الاتجاه الواحد تحصد ارواح الناس باستمرار طريق حمص مع كل من القصير -مصياف -تدمر سلمية والحل معروف
hazeen 13-01-2011 16:07
 قراءة سورة (( الفاتحة )) أمانة في رقبتك
الواحد شو بدو يقول ليقول وشو بدّو يعلق لحتى يعلق بس أحسن شي الواحد يقول (( إنا لله وإنا إليه راجعون )) والرجاء الشديد على كل من يدخل هذه الصفحة ويقرأ تعليق أن يقوم بالدعاء ويقرأ سورة (( الفاتحة )) على أرواح هؤلاء الأبرياء والسلام ختام
حاتم حريرة 13-01-2011 02:38
 دمشق
يارب إرحمهم جميعاً وأدخلهم الجنة برحمتك ياأرحم الراحمين
عبد الله 12-01-2011 23:57
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.