بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

ميتسوبيشي: خطة جديدة وثمانية سيارات هجينة وكهربائيات بحلول 2015

22-01-2011

 

كشفت ميتسوبيشي اليابانية عن خطة عمل للسنوات الخمس القادمة فيما يتعلق ببرنامجها للسيارات الكهربائية، وإجراء تغييرات شاملة في جميع أنحاء الشركة. وتوضح الخطة أهداف واسعة النطاق، ترتكز على ثلاثة محاور واضحة هي: توسيع إنتاجها من السيارات والشراكات... إنتاج منتجات صديقة للبيئة واقتصادية متفوقة... والتركيز على الأسواق الناشئة مثل الصين وروسيا والبرازيل.

وأحد العناصر الرئيسية في الخطة هو إطلاق ثمانية طرازات كهربائية جديدة وهجينة بقابس شحن خارجي "Plug-in Hybrids" بحلول عام 2015.

 

1464521.jpg

"الاختبارية i-MiEV Cargo خلال معرض طوكيو الأخير"

 

وما زالت التفاصيل المتعلقة بالخطة الجديدة مقتضبة من قبل ميتسوبيشي، إلا أنه من المتوقع بشكل كبير تقديم نسخ تجارية من الاختباريتين "i-MiEV Cargo" الكهربائية و"PX-MiEV" الهجينة خلال العامين القادمين، والتي قدمتهما خلال معرض طوكيو الأخير للسيارات، علماً أن ميتسوبيشي لا تملك سوى i-MiEV الكهربائية الصغيرة تجارية حتى الآن.

وإلى جانب تقديم سيارات اقتصادية للمستقبل، ستركز الخطة إلى مزيد من التعاون مع شركة نيسان، إذ أن الشركتين اليابانيتين تتعاونان حالياً على مشروع السيارة الصغيرة، كذلك الأمر تعملان على بيك أب مشتركة للأسواق الناشئة.

أما بالنسبة لأسواق الولايات المتحدة وأوروبا، سيتم إلغاء طرازات (إكليبس، إنديفر، وغالانت) وعلاوة على ذلك، يمكننا أن نتوقع عدة نماذج جديدة من إنتاج الولايات المتحدة والنسخة التجارية من سيارتها العالمية الجديدة والتي سيتم إطلاقها في 2012.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 تقييم مدروس
السيارات اليابانيةو بالأخص الميتسوبيشي لها مستقبل عملاق والسنوات القادمةستثبت ذلك كما تعمل الشركات الألمانية مثل المرسيدس على صناعة المحركات الكهربائية لتصبح من أوائل السيارات في هذا الميدان وستصبح جميع سياراتها بكافةفئاتها ذوات محركات كهربائيةصديقةللبيئةبحلول عامين ونصف وليست بهجينة!!!!!.
محلل فنات 24-01-2011 00:59
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.