بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

محركات من فولكس فاغن لسيارات من سوزوكي

24-01-2011

 

suzuki-to-use-volkswagen-small-displacement-engines-30090_1.jpg

 

لم تجن بعد أي من الشركتين اليابانية سوزوكي أو الألمانية فولكس فاغن أي من ثمار التحالف الجديد بينهما الذي جرى في العام 2009، ونص على أن تمتلك الألمانية 19.9% من أسهم اليابانية... ولكن ليس بعد الآن.

إذ تبحث حالياً سوزوكي في جعبة فولكس فاغن عن محركات صغيرة بكفاءة عالية لتستخدمها في سياراتها التي تطورها بنفسها وبشكل مستقل، وذلك في سعيها لتطوير سيارات صديقة للبيئة انطلاقاً من مبدأ المحركات الصغيرة العالية الكفاءة والقليلة الاستهلاك وانبعاث الغازات، الوسيلة الأكثر بساطة وتعقيداً في تطوير سيارات صديقة للبيئة.

والتوجه نحو حليفتها التي تمتلك محركات صغيرة وعالية الكفاءة، يعتبر خطوة لا بد منها بالنسبة إلى سوزوكي إذا أرادت الحصول على محركات صغيرة بكفاءة عالية، وذلك بسبب الكلفة العالية التي تطلبها الأبحاث وعمليات التطوير والإمكانيات والتقنيات العالية لإنتاج محركات صغيرة متطورة.

ولا معلومات رسمية حتى الآن، غير أنه من المرتقب في الفترة القريبة القادمة ظهور مشاريع جديد بين الشركتين، في مجال التعاون والتشارك بالمحركات وقواعد العجلات وتطوير طرازات مشتركة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.