بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مرسيدس: خط إنتاج سيارات هجينة بالكامل مع 2013

29-01-2011

 

صرح رئيس قسم السيارات الصديقة للبيئة وتقنيات المستقبل لدى شركة مرسيدس الألمانية السيد "هربرت كولر"، أن شركته الرائدة على مستوى العالم في مجال السيارات الفاخرة والتقنيات المبتكرة، تعتزم توسيع نفوذها في قطاع جديد ومهم هو قطاع السيارات الصديقة للبيئة بتعميم تجربة السيارات الهجينة بشكل كامل (المزود نظامها الهجين وقود + كهرباء بمأخذ خارجي للشحن Plug In) على كافة فئاتها التجارية بدءاً من السيدان مع العام 2013.

 

5684239.jpg

"النسخة الاختبارية من S 500 الهجينة Plug In"

 

خط السيارات الهجينة المزودة بمأخذ شحن الذي تخطط له مرسيدس، سيشمل مع دخوله حيز التسويق التجاري مع العام 2013 الفئة C-Class والأكبر منها E-Class بنسخ متعددة منها لتدخل أوروبا بنفس العام، فضلاً عن الفئة الفاخرة S-Class في العام التالي، على أن يكون إطلاق السيارات في السوق الأمريكية بعد ستة أشهر من إطلاقها في أوروبا.

يذكر أن دايملر مرسيدس تنفق نحو نصف ميزانيتها المخصصة للأبحاث والتطوير (بحدود 5.6 مليار دولار)، على أبحاث تطوير السيارات الصديقة للبيئة والتقنيات المكملة لها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 
مرسيدس يكفيك فخراً أنك أول من اخترع السيارة؛ السيارة: مرسيدس.
007 31-01-2011 16:30
 مرسيدس
ربما كانت مرسيدس متأخرة قليلا بموضوع السيارات الهجينة عن شركات العالم , ولكن بالتاكيد هي الأولى في اوروبا , و نأمل من مرسيدس التفوق بهذا المجال كما عهدناها متفوقة في كافة المجلات
متابع فناتي-نضال 29-01-2011 23:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.