بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

بي إم دبليو تتحد مع بيجو - سيتروين في العالم الهجين!

03-02-2011

BMWPSA.jpg

 

ترتبط بي إم دبليو الألمانية مع مجموعة PSA الفرنسية (بيجو - سيتروين) بشراكة تقنية منذ عدة سنوات، نتج عنها أكثر من 1.8 مليون محرك جرى استخدامهم في سيارات بيجو وسيتروين وميني، ونتيجة لهذه الشراكة الناجحة وخفضاً للتكاليف وقعت كل من الشركتين الألمانية والفرنسية عقداً جديداً لتطوير وإنتاج الأنظمة الهجينة.

فقد تم الإعلان رسمياً عن توقيع اتفاقية بين الصانعين بنسبة تشارك 50:50 لإنتاج وتطوير وإجراء أبحاث على كافة أجزاء الأنظمة الهجينة من مدخرات وتوصيلات ومولدات ومنظمات وبرامج وغيرها، على أن تبدأ الأعمال الفعلية لهذه الاتفاقية في منتصف 2011 لتظهر أول السيارات التي ستحمل النظام الهجين الجديد في العام 2014.

وستحتاج هذه الاتفاقية إلى توظيف عمال جدد للعمل في هذه الشراكة بين بي إم دبليو وبيجو وسيتروين، كما سيجري نقل موظفين من الشركات للعمل على تطوير الأنظمة الهجينة وغيرها.

أخيراً، من المرجح أيضاً أن تقوم بي إم دبليو ومجموعة بيجو - سيتروين ببيع النظام الهجين أيضاً ومكوناتها لشركات أخرى عند إطلاقه.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.