بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فورد سعيدة في الهند

03-02-2011

 

image001.jpg

 

عملت فورد قبل مدة على ضخ استثمارات للدخول إلى سوق السيارات في الهند بشكل جدي، إحدى أكثر الأسواق الواعدة على مستوى العالم بين الأسواق الناشئة، وقامت في هذا الصدد بإطلاق طراز فيغو لمحدودي الدخل في السوق الهندية ومدته بالدعم اللازم.

وبدأت فورد بجني ثمار استثماراتها، فالعام 2010 كان بمثابة البداية لها في الهند، وحصدت به 83,887 سيارة مباعة وتوجت أيضاً فيغو بلقب سيارة العام 2011 في الهند.

فيما تتأمل فورد أن تجني ما كانت تأمل في العام 2011وتبيع أكثر من 100,000 وحدة، ويبدو أنها في طريقها لبلوغ هدفها بعد أن باعت ولأول مرة في تاريخها أكثر من 10,000 سيارة خلال شهر واحد، وذلك في شهر كانون الثاني الفائت، إذ باعت خلاله فورد 10,026 سيارة في الهند من بينها 8,600 وحدة من فيغو فقط.

أخيراً، يذكر بأن سوق السيارات الهندية باتت تمثل كعكة دسمة تتنافس عليها معظم شركات السيارات في العالم لتنال قطعة منها، وقد يؤثر ازدهارها أكثر في المستقبل على وصول المزيد من السيارات منها، كحال هيونداي التي يصل من مصنعها في الهند طرازي i10 وفيرنا بنسختها الهندية أو سوزوكي مع سيليريو.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.