بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

مكلارين تكشف عن سيارتها الجديدة

05-02-2011

 

 

أزاح فريق مكلارين الستار عن سيارة الموسم الجديد لبطولة العالم فورمولا وان، أمس الجمعة قطعة قطعة لكنه بقي متأكدا من عدم إنتقال أسرار صنع سيارته لباقي المنافسين.

وأصبح مكلارين المزود بمحركات مرسيدس آخر الفرق الكبرى التي تعلن عن سيارة الموسم الجديد، وفعل ذلك في عرض لفت أنظار الجماهير المحتشدة بالقرب من سور برلين القديم.

وتقدم أعضاء الفريق أمام الجماهير بأجزاء السيارة سواء الإطارات، أو أجزاء من الهيكل، أو حتى عجلة القيادة، قبل أن يتم تركيبهم معا في هدوء شبه تام ثم تظهر السيارة بشكلها النهائي.

ورغم ذلك فإن فريق مكلارين استخدم أجزاء غير حقيقية للمحرك وباقي مشتملاته، ولاحظ مسؤولو الفريق أن سيارة الموسم الجديد التي ستشارك في السباق الافتتاحي لبطولة العالم في 13 آذار/مارس المقبل في البحرين تبدو مختلفة تماما.

وقال البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 2008 للجماهير قبل أن يلقي عليهم القبعات ويهديهم توقيعه "هذه أول مرة نشاهد فيها السيارة معا".

وأضاف "أنا هنا منذ عام 2007 ودائما تبدو السيارة كل عام جميلة أتمنى أن يتحول ذلك إلى شعور رائع على الحلبة وأنا متأكد من حدوث ذلك أعتقد أننا سنكون أقوياء للغاية هذا العام".

وقال السائق البريطاني الآخر جنسون باتون بطل العالم 2009 "هذا هو طفلنا الجديدهذه السيارة التي أتمنى أن تقود أحدنا إلى بطولة العالم للسائقين وتقودنا للقب الصانعين".

وترقب كثيرون التعرف على السيارة الجديدة لوصيف بطل العالم للصانعين في العام الماضي لمعرفة ما إذا كان سيقدم شيئا جديدا لكن شكل السيارة لم يمنح الفرصة لمعرفة أي تفاصيل مهمة.

وقال وارتن ويتمارش مدير مكلارين للصحفيين مبتسماً "احذروا أنتم لم تشاهدوا السيارة بأكملها أمر طبيعي للغاية إننا لم ندع الفرصة لكم أو للمنافسين لكي تتعرفوا بشكل تام على السيارة"

 

نقلاً عن الجزيرة الرياضية


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.