بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

نادي السيارات السوري يتوج أبطاله ويعلن برنامجه السنوي

06-02-2011

 

أقام نادي السيارات السوري حفله السنوي لتتويج أبطال سورية 2010 لسباقات السرعة وتسلق الهضبة وإعلان برنامج نشاطات 2011، وجرى خلال الحفل الذي أقيم في فندق الشيراتون بدمشق برعاية وزارة السياحة تكريم المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة الداعمة لبطولات وأنشطة النادي، إضافة إلى المؤسسات الإعلامية والمتطوعين في صفوفه والذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح البطولات التي أقيمت في سورية.

وأعلن نادي السيارات السوري خلال الحفل عن روزنامته السنوية للعام الحالي، بإقامة منافسات بطولة سورية للسرعة 2011 ورالي سورية للسرعة وتسلق الهضبة ورالي اكتشف سورية ورالي سورية الدولي، أحد مراحل بطولة الشرق الأوسط للراليات، كما تم الإعلان عن إطلاق أول رالي على الإسفلت في سورية إضافة إلى تنظيم سباقات سرعة في اللاذقية وحلب.

 

1.jpg

 

وأوضح وليد شعبان رئيس مجلس إدارة نادي السيارات السوري أن إقامة الحفل السنوي لتتويج المتسابقين وإعلان الروزنامة السنوية يشكل فرصة أمام إدارة النادي لتقييم ما تحقق خلال العام الماضي، ووضع تصور واضح عن الأهداف التي يسعى إليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شعبان أن النادي قطع خلال عشر سنوات من عمر نشاطاته الفعلية شوطاً واسعاً في العديد من المجالات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات، سواء على الصعيد السياحي أو الاجتماعي أو الرياضي وأصبح من أفضل الأندية على مستوى الشرق الأوسط في تنظيم البطولات وإقامة الدورات التدريبية والمشاركة بتنفيذ الحملات العالمية للسلامة والتوعية البيئية والمرورية.

وذكر رئيس النادي أن ما تحقق حتى الآن هو ثمرة جهود مجموعة كبيرة من الأشخاص، الذين بذلوا جهداً كبيراً في التنظيم والتخطيط إضافة إلى متابعة المؤسسات الحكومية، ولاسيما وزارة السياحة التي رعت كافة الأنشطة التي يقيمها النادي ودعم الشركات الراعية.

بدورهم أبدى المتسابقون ثقتهم في الوصول مجدداً إلى منصات التتويج خلال منافسات العام الحالي، معربين عن تقديرهم لنادي السيارات السوري الذي أتاح لهم فرصة ممارسة رياضة السيارات في سورية وتطوير

يذكر أن نادي السيارات السوري يستهل باكورة نشاطاته في الخامس والعشرين من الشهر المقبل بإقامة الجولة الأولى من بطولة سورية للسرعة 2011، يدخل بعدها في التحضير لرالي اكتشف سورية في نسخته الجديدة والذي يشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.