بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سبع اختباريات من مجموعة فولكس فاغن لجنيف!

07-02-2011

 

6497148.jpg

تتحضر مجموعة فولكس فاغن الألمانية بشكل جيد لدخول معرض جنيف من أوسع أبوابه، ولتقرع أجراس الخطر لدى جنرال موتورز وتويوتا، عبر إعلانها عن إطلاق سبعة طرازات اختبارية خلال معرض جنيف مطلع الشهر القادم.

وجاء إعلان VW عن الطرازات الاختبارية على لسان رئيس التصميم في المجموعة السيد والتر داسيلفا الإيطالي الجنسية، والذي صرح بأن المجموعة تحضر حالياً لإطلاق سبعة طرازات اختبارية، وستكون هذه الطرازات ما بين سيات الإسبانية وسكودا التشيكية وأودي وفولكس فاغن الألمانيتين، كما ستساهم شركة إيتال ديزاين الإيطالية بتقديم طرازين اختباريين سيحملان علامة فولكس فاغن في جنيف، وذلك بعد أن اشترت المجموعة الألمانية المجموعة الإيطالية.

وحسب الأنباء ستقوم VW بتصنيع بعض من الطرازات الاختبارية التي ستعرضها في جنيف ما بين العام 2011 والعام 2015 لتطلقها في الأسواق، وذلك في إطار سعيها لتبوء المرتبة الأولى في عالم السيارات وتخطيها كل من جنرال موتورز وتويوتا في العام 2018 حسب ما هو مخطط.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.