بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

تبادل الخبرات... لنتواصل أكثر مع فنّات

10-02-2011

 

السيارات هي إحدى أهم ممتلكات الإنسان في حياته اليومية، وتستحوذ على اهتمام كبير من الغالبية العظمى من البشر... ففي سورية كل من يمتلك سيارة يقدم لها الاعتناء والاهتمام الخاص بها أو يطمح لشراء سيارة جديدة أخرى، ومن لا يمتلك سيارة يخطط ويسعى دائماً لشراء واحدة أو يحلم على الأقل.

ولهذا تجوب في أذهاننا كثير من الاستفسارات اليومية عن عالم السيارات، سواء عن أفضل سيارة بميزانية محددة أو الأفضل بين عدة سيارات، أو وجود مشكلة في طراز معين لا يجد لها مالكها الحل الأمثل أو أي استفسار عن السيارات...

Untitled-1.jpg

وكون الخبرات تختلف وتتنوع من شخص إلى آخر، والبعض يمتلك الخبرة بطراز معين أو له تجربة طويلة مع عدة طرازات صادفته خلالها كثير من الأمور والأعطال، مما جعله يمتلك خبرة واسعة في السيارات التي تعامل معها... ويتعطش الكثيرين إلى هذه الخبرة.

ومن هنا تتشرف فنّات في تقديم بابها الجديد "تبادل الخبرات"، والذي يسمح لكل صاحب استفسار بعرض استفساره على موقع فنّات مع شرح عن القضية التي يرغب بطرحها، وضمن تبويب واضح حسب الماركات وحسب نوعية الاستفسار، والتي تقسم إلى ثلاثة أبواب وفق التالي:

-         إرشادات وصيانة: كل من يواجه مشكلة في سيارته يمكنه طرح استفسار عنها ضمن هذا التبويب ليتلقى الردود من أصحاب الخبرة.

-         نصائح شراء: كل من ينوي شراء سيارة أو محتار بين عدة طرازات، يمكنه طرح استفساره أمام زوار الموقع وأصحاب الخبرات ليستفيد من تجاربهم.

-         استفسارات عامة: أي استفسار عن السيارات لا يُدرج في التبويبين السابقين يمكنه طرحه كاستفسار عام.

وتدعوكم فنّات إلى المشاركة وطرح أي استفسار يجول في أذهانكم عن السيارات، ليتم الرد عليه عبر زوار موقع فنّات الكرام الذي لا شك وأن كثير منهم قد كون خبرة جيدة في عالم السيارات نتيجة متابعته الدءوبة لموقع فنّات، أو من خلال تجاربه السابقة.

لزيارة باب "تبادل الخبرات" اضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
 احلى فنات
برايي انتم افضل موقع للسيارات في الوطن العربي \\ مشكورين
ايمن 13-02-2011 02:02
 فن
و الله أكتب و أمحي و ما أعرف شو أحكي بس الفكرة أنو موقع فنات كتير محترف و كتير مجالاتو وأقسامو حلوة كتير مفيد . و كتير متنوع و كتير موضوعي تستحقون الصدارة .. يا فنانو فنات
آزر 11-02-2011 13:19
 شكرا شكرا ...
عنجد شكرا لفنات يلي بتعمل أقصى جهد لتبقي وتزيد عدد زوارها وقرائها ونحنا كلنا معها وبنقول دائما شكرا شكرا شكرا
ملك الياباني 11-02-2011 12:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.