بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

37 راداراً لمراقبة الطرقات العامة ليلاً نهاراً

21-02-2011

 

index.4.jpg

 

قال اللواء محمد يونس عمار مدير إدارة المرور أنه جرى الانتهاء مؤخراً من تركيب 37 راداراً، لمراقبة سرعات المركبات على مراكز الطرق العامة في المحافظات.

وأضاف عمار خلال تصريحٍ تلفزيوني له أمس، أن هذه الرادارات الجديدة التي رُكبت يوم الأربعاء الماضي تتميز بقدرتها على التقاط صورٍ للسيارات المسرعة ليلاً ونهاراً، عكس الكاميرات المحمولة والتي يقتصر عملها على فترات النهار إضافةً إلى أن هذه الرادارات محمولة على سيارات، مما يساعدها على التقاط عدد أكبر من الصور للسيارات المخالفة.

كما تتميز هذه الرادارات بقدرتها على كشف لوحات السيارات المُشوهة لأن نظام التصوير لديها يعمل بطريقة النيجاتيف أي يقلب الأسود إلى أبيضاً وبالعكس، حيث عرض مدير إدارة المرور لصورةٍ لسيارةٍ تحمل لوحة حماة جرى دهانها بالكامل، واستطاعت الرادارات تحديدها بالكامل مع جميع أرقامها.

ويشير عمار إلى أن هذه الرادارات ستركز على مخالفات السرعة العالية والتي تكون غالباً سبب الحوادث على الأوتوسترادات، مؤكداً أن استعمال الرادارات سيقتصر خلال الفترة الحالية على الطرق العامة مع إمكانية استخدامها في مراكز المدن لدى توريد أعداد أكبر.

 

   خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 6
 شو مشانكون
يعني بعيون امك معقولة استراد المزة 60؟؟؟؟ استراد درعا 60؟؟؟ داخل المدينة 45؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله كفر يمكن المهندس اللي حط السرعة القصوى كان ركبان طرطيرة!
بطيخ 17-03-2012 03:54
 أهههههه
لك شو أخرت هالرادارات؟؟؟؟؟؟
صديق 05-03-2011 23:55
 مخالفات للبلدية
انا رايي يعملوا مخالفات للبلديات التي ملأت شوارعنا بالحفر والمطبات وبعد ذلك يمكن محاسبة السائقين وايضا كثير من الشوارع لا تحوي لوحات لتحديد السرعة وكاسك يا وطن
مواطن غضبان 24-02-2011 07:30
 تحديد السرعة
أتمنى من إدارة المرور تحيد سرعة واحدة على الأوتسترادات كي لا يشغل السائق بقراءة اللوحات الخاصة بتحديد السرعة بدل إنشغاله بالقيادة على سبيل المثال أتوستراد حلب أماكن محددة فيها السرعة ب 110 و أخرى 90 و أخرى 80 و لكم الشكر
عدنان 22-02-2011 17:20
 وزارة النقل أين الوعود
طريق أريحا اللاذقية سوف يحال إلى الصيانة قبل أن يتم افتتاحه و كل كم شهر يعدنا الوزير انه خلال الشهرين القادمين سيكون في الخدمة و ما الى ذلك ولكن لا شيء على ارض الواقع سوى الوعود و نرجو عند الافتتاح الموعود أن يتم منع الشاحنات المرور من الطريق السريع و بقائها على الطريق القديم و الافضل ان يكون مأجورا و غير مراقب بالكاميرات يعني احسن ما تنجمع المصاري من المخالفات خليها رسم عبور الطريق و بتعود بالفائدة عل الطرقات من اجل صيانتها بشكل دوري و يبقى الطريق على جهوزية عالية دائما
مواطن سوري 21-02-2011 16:22
 شرطة المرور جامعي ضرائب بعد المالية
مع الاسف انو صورة شرطة المرور عم تترسخ بعيون الناس انو هنن مجرد جهة ثانية لجمع الاموال من الناس، يجب اولا اقناع الناس ان هذا العمل توعوي اجتماعي ليكون السائقين مقتنعين تماما بوجوب احترام القانون حتى ولو لم يكن هناك كاميرات و لا شرطي مرور ولكن العكس هو الذي يحصل فالناس تعتبر الشرطي مصدر لجمع المصاري ان وجد التزمو و ان ذهب لم يعد هناك قانون
مواطن سوري 21-02-2011 16:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.