بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

في انتظار جنيف... سكودا بشعار جديد!

23-02-2011

skoda-to-present-new-logo-joyster-in-geneva-31670_1.jpg

سكودا الشركة التشيكية التي تسير بثبات تحت وصاية وملكية مجموعة فولكس فاغن الألمانية التي وفرت لها الكثير، واستطاعت أن تجعل من سكودا علامة مميزة على صعيد إنتاج سيارات الركوب ذات الجودة العالية والتصاميم الرصينة، مع مجموعة منوعة من الطرازات.

وتُقدم سكودا حالياً على الدخول إلى مرحلة جديدة في تاريخها، ستتضمن شخصية تصميمية جديدة مع استبدال لشعارها أيضاً، وسيتم الكشف عن الشعار الجديد في معرض جنيف للسيارات بعد أيام، كما ستحمل سيارة اختبارية جديدة الروح التصميمية الخاصة بسكودا للسنوات القادمة.

التفاصيل والمعلومات الرسمية غير موجودة بعد، ولكن حسب ما حصلنا عليه سيكون شعار سكودا الجديد مماثلاً لما في الصورة، أي أنه أكثر بساطة من السابق وتماشياً مع النمط السائد هذه الأيام، مع تخليه عن الكتابة الخاصة بسكودا أوتو، على أن يبدأ استخدامه في العام 2012 على جميع سيارات الشركة التشيكية.

أما بالنسبة إلى الطراز الاختياري فهو غير معروف إلى الآن، وعلى الأغلب سيكون طراز جويستر، الذي يمثل شقيق فولكس فاغن Up من سكودا... وسنكتشف ما تخفي سكودا في جنيف.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 يفتقد للذوق والاحساس
بصراحة شعار سكودا القديم بشع كتير كتير وانبسطت لما عرفت أنهم غيروه - بس لما شفت النتيجة قلت لحالي هداك كان "بشع وبس" أما هاد "مقررررررررررررف"
007 23-02-2011 23:45
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.