بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

المزيد من الفيديو... المزيد من السيارات... والمزيد على فنّات

24-02-2011

 

فنّات... عالم السيارات المنتقى بعناية والموجه لما فيه الفائدة للجميع، والتي تسعى دائماً إلى ضخ المزيد عن السيارات وكل ما هو ذو مصداقية لا غبار عليها ومفيد، يسرها أن تعلن بأنها ستقوم بعرض المزيد من الفيديوهات الخاصة عن السيارات وإدراجها في مقالاتها والمزيد.

fannat.jpg

وبعد إتاحة موقع YouTube الشهير والخاص بتحميل ومشاهدة الفيديو، ستواكب فنّات هذا عبر إدراجها للمزيد من الفيديو عبر موقع YouTube في موقعها، وستقوم بإدراج الفيديو في مقالاتها جنب إلى جنب مع الصور في حال توفره من مصادر رسمية، ليتاح لزوار موقعها الكرام التعرف إلى المزيد عن السيارات... وتدعوكم لمتابعة موقعها وأفضل الأخبار والفيديوهات الخاصة عن السيارات قريباً جداً.

كما تتيح لكم فنّات أنتم زوار موقعها المساهمة عبر إرسال روابط للفيديو الخاص بكم، ومن تصويركم حصراً وعن السيارات بعد رفعه على موقع YouTube، على أن لا يخل بأي من الآداب العامة والأخلاق ولا يحتوي أي تشهير بأحد، مع وصف للفيديو ليتم إدراجه في باب مساهمة القراء.

وعلى سبيل المثال يمكنكم إرسال رابط فيديو عن سيارتكم بعد تعديله أو أي شيء عنها...

ولم يبق أخيراً سوى أن ندعوكم لمشاهدة الفيديو على موقعنا وانتظار مساهماتكم الخاصة، مع التذكير بأن الفيديوهات عبر موقع YouTube قد تصبح غير فعالة بعد إدراجها بمدة ما.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 facebook
يا ريت يا فنات قريبا نشوف الكن صفحة رسمية عالفيس بوك لمزيد من التطور والتألق والكمال
yazan-fannat4ever 25-02-2011 01:03
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.