بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

فيراري وفورد يتوصلان إلى تسوية

05-03-2011

 

untitled.jpg

 

توصل فريق فيراري والصانع الأميركي العملاق فورد إلى تسوية بشأن اسم السيارة الجديدة التي ستخوض بها "سكوديريا" الموسم 2011 من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان.

وكانت فيراري أطلقت اسم "أف 150" على سيارتها الجديدة ما دفع شركة فورد إلى رفع دعوى قضائية بحق نظيرتها الايطالية، كون "أف 150" ماركة مسجلة أطلقها الصانع الأميركي على سيارة البيك أب الشهيرة.

وتجاوبت فيراري سريعاً مع الدعوى القضائية التي رفعتها فورد في أوائل العالم الحالي أمام إحدى محاكم ديترويت (ولاية ميشيغين)، وأكدت إنها ستستخدم الاسم الكامل في تسميتها لسيارة 2011 في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد وهو "فيراري 150 ايطاليا".

وأدى قرار الشركة الايطالية إلى فتح باب التحاور مع نظيرتها الأميركية التي قامت بعدها بإسقاط الدعوى القضائية، وقد نقلت صحيفة "ديترويت فري برس" عن المتحدثة باسم فورد آن ماري غاتاري قولها: "نحن سعداء لتمكننا من حسم هذه المسألة بطريقة ودية. هذا الحل سيسمح أن تبقى ماركة أف 150 الشهيرة والمميزة محمية".

يذكر أن فورد بدأت تصنيع بيك أب "أف 150" اعتباراً من 1948 وكانت أكثر الآليات مبيعاً في الولايات المتحدة لمدة 24 عاماً وأكثر الشاحنات مبيعاً لمدة 34 عاماً.

 

نقلاً عن الجزيرة الرياضية


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.