بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

أوبتيما من كيا مطلوبة للاستدعاء

12-03-2011

 

10910-2007-Kia-Optima.jpg

 

الإدارة الأمريكية لسلامة المرور على الطرق لن تتوانى أبداً في طلب أي طراز لاستدعاء مهما كان العطل وبغض النظر عن جنسية الشركة الأم، وكيا الكورية جاء دورها اليوم للاستدعاء بعد تحقيق أجرته الإدارة الأمريكية كشف عن وجود عيب تصنيعي في سيارات كيا من طراز أوبتيما.

وجميع سيارات كيا أوبتيما المنتجة بين 29 أيلول 2005 و13 حزيران 2007 سيجري طلبها لمعالجة عيب في علبة السرعات الأوتوماتيكية، ويبلغ عدد السيارات المنتجة في الفترة المذكورة 70,115 وحدة في الولايات المتحدة، ويتمثل العيب في إمكانية تحرير السيارة عند وضع علبة السرعات الأوتوماتيكية على وضعية التوقف "P"، مما قد يشكل خطر تحرر طرازات أوبتيما المركونة في حال لم يتم استخدام المكابح اليدوية.

وعزت كيا ذلك إلى وجود خطأ في أسلاك علبة السرعة قد يحرر المركبة عند وضع علبة السرعة على وضعية التوقف، ونصحت الإدارة الأمريكية لسلامة المرور جميع مالكي أوبتيما 2006 - 2008 باستخدام المكابح اليدوية عند ركن السيارة.

وستبدأ عميلة الاستدعاء في الشهر القادم وسيجري خلالها تصليح جميع السيارات المعيبة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 4
 اوبتيما السابقة
ما إستغربته ان السيارة المطلوبة للإستدعاء هي (اوبتيما السابقة) !! أما ثانيا : أتمنى من كيا و مالكتها هيونداي التشديد على مراقبة الجودة في سياراتها الجديدة لتضيق مساحة إحتمالية الأخطاء التصنيعية , و في حال كانت اميركا تمارس حملة على منافسين شركاتها (كـ تويوتا و هوندا و هيونداي) فأرجو من هؤلاء الشركات التشديد كثيرا على مراقبة الجودة لقطع الطريق على أي محاولة اميركية للمساس بسمعة هؤلاء الشركات , وسنرى في الأيام القادمة هل سيتم إستدعاء سيارات أميركية .. كي نكتشف الحقائق
متابع فناتي-نضال 15-03-2011 23:32
 معصب
مهما فعلت الإدارة الأمريكية لسلامة المرور فلن أثق بها بعد اليوم فهي تمتلك عقول لا تحتمل أن يتفوق صانع على جنرال موتورز فسيارة كيا أوبتيما من أنجح السيارات وأروعها وهي الآن مطلوبة بسبب نجاحها وليس بسبب عطل, ومهما قيل عنها تبقى أوبتيما متفوقة وناجحة فهنيأ لمن امتلكك وإلى الإدارة الأمريكية < حاج كذب ونفاق وضيقة عين شبعنا من هالحكي >
ملك الياباني 12-03-2011 20:40
 حتى انت يا كوري ؟
يعني هاد دليل من المؤامرات اللي عمتسويها بعض الهيئات ضد كل الشركات المنافسة للشركات الامريكية مهما كانت جنسيتها و اللي بدت بتويوتا و طالت هيونداي و كيا و قريبا بتوقع فوكسفاكن و الايان بيناتنا
محمد 12-03-2011 15:12
 محاربة الصناعات الغير أمريكية
من الواضح و بعد التوضيح الذي نشرته تويوتا على أنها حصلت على براءة ذمة من الإدارة الأمريكية للمرور بشأن الاستدعاءات التي طالبت بها الإدارة لإجراء إصلاحات ناجمة عن عيوب بالصنع, أن الإدارة الأمريكية تحارب صناعة السيارات القادمة من آسيا مما كانت للحفاظ على صناعتها المنهارة في صناعة السيارات, و التأثير على الرأي العام الأمريكي و العالمي بأن السيارات الأكثر مبيعاً في العالم سواء كانت كورية أو يابانية غير صالحة و لا أمان فيها. عن جد عيب.
ميلاد 12-03-2011 11:09
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.