بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: نيسان تيدا الجديدة كلياً!

13-03-2011

 

التجديد هو سنة الحياة، ونيسان تيدا التي ظهرت في العام 2004 وعرفت طريقها إلى معظم أسواق العالم وإلى سوقنا حيث حققت نجاحاً لا بأس به، حان وقت تغييرها وطرح الجيل الجديد منها، والذي تم التقاط عدة صور له أثناء التجارب من قبل جواسيس عالم السيارات.

وسيتأثر الجيل الجديد حسب الصور والمعلومات تصميماً بأيقونة نيسان الجديدة ليف، التي ألهمت مصممي نيسان أثناء رسم خطوط تيدا الجديدة مع استعارة بعض الخطوط من طرازات أخرى ضمن مجموعة نيسان، كما أن تيدا الجديدة حسب المعلومات ستكون أكبر وأكثر كفاءة في الأداء وأقل استهلاكاً للوقود.

 

3534916_f520.jpg

nissan-tiida-novo-traseira-atualizada.jpg

 

المعلومات ما تزال محدودة جداً، غير أنه من شبه المؤكد بأن يجري طرح نسختين سيدان وهتشباك كما هو حالياً، كما أنه ستعتمد على عدد من تجهيزات ومكونات تيدا الحالية وستكون عبارة عن عملية تجديد وتطوير للجيل الحالي من تيدا أكثر من طرح جيل جديد بالكامل، وسننتظر الأيام لنكتشف المزيد عنها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 2
 1
و الله هالسيارة دهب احمر . عقبال النموذج الجديد يلي بيصل لاسواقنا يكون شي مرتب متل سلفو
داني 15-03-2011 13:42
 حقا جميلة
هذه السيارة حقا جميلة ورائعة وذلك عن تجربة شخصية قمت بها و الواضح أن النسخة الجديدة منها أجمل بكثير وذلك بالتخفيف من الحواف الحادة الكثيرة في النسخة الأقدم وأرجو أن يكون هناك تعديل <كبير> على المحرك
ملك الياباني 14-03-2011 18:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.