بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

نيسان تيانا تتجمل وتتأمل!

19-03-2011

 

نيسان تيانا ليست كباقي سيارات نيسان، فلا هي تمتلك القدرة على الإقناع بشكلها ومواصفاتها، ولا تقدم أيضاً المأمول منها مقابل سعرها المرتفع، ولهذا ستمر هذه السيارة دون أن تترك أي ذكرى في عالم السيارات، على عكس كثير من سيارات نيسان المعروفة.

 

2011_Nissan_Teana-1.jpg

2011_Nissan_Teana-3.jpg

2011_Nissan_Teana-6.jpg

2011_Nissan_Teana-7.jpg

2011_Nissan_Teana-9.jpg

 

وفي محاولة جديدة من نيسان أخضعت فيها تيانا إلى التعديل، ونالت بعض الخطوط الجديدة التي ساهمت في تجميلها عسى أن تتحسن صورتها ومبيعاتها في الأسواق التي تباع فيها، وهذه التعديلات تركزت على الجانب التصميمي، إذ تم تبديل الصادم الأمامي وشبك التهوية (من نفس روح شبك نيسان صني الجديدة) وتجديد الأضواء الأمامية واعتماد تقنية الـ LED، كما تم تحسين الأضواء الخلفية وإدخال بعض التعديلات على المقصورة في الداخل وتوفير عجلات بشكل جديد.

وفي الواقع هذه التعديلات التصميمية تتجلى بوضوح وتنعكس إيجاباً على الخطوط الخارجية، ولم تتوفر أي معلومات عن التعديلات الميكانيكية التي نرجح بأنها مازالت على حالها.

أخيراً، يدفعنا فضولنا إلى التساؤل لماذا تبذل نيسان جهداً في تطوير تيانا؟ ولا تكتفي بطرازاتها الشهيرة مكسيما وألتيما؟ حتى لو كان ذلك على حساب شراكتها مع رينو التي تقضي بتطوير سيارات سيدان كبيرة مشتركة بينهما وبين سامسونغ.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 6
 
الجمال أمر نسبي مثلا أنا عندي ياها بـ 600 جينيسس
متابع سابق لفنات؛ كاره حالي لفنات :) 21-03-2011 13:15
 وكالعادة الجمال امر نسبي
و بالمناسبة فموديلها يتشابه مع احد موديلات المرسيدس بسبب التعاون فيما بينهما اما رايي فانها جميلة جدا بل بالعكس قمة في الجمال فتصوروا كم تختلف الاراء اعود و اقول الجمال امر شخصي و نسبي
محمد 21-03-2011 01:07
 ؟
تعديلات كتير سخيفة نفس البشاعة ما غيّر شي
فناتي للعضم 20-03-2011 15:40
 عدم المؤاخذة يعني
أكيد كاتب هالمقال ما بحب نيسان تيانا وبيكرها كره شديد وعلى العكس مما قال نيسان تيانا هي نجمة حقيقية بالنتاج الياباني كله وليس فقط في إنتاج نيسان لأنها جميلة قلباو قالبا وسعرها عادي على هكذا سيارة يعني أنا برأيي المتواضع إنو هي أحسن من تويوتا كامري وبنفس المرتبة مع هوندا أكورد وشكرا لسعة الصدر وأرجو النشر
متأمل 20-03-2011 01:12
 بشعة
أي أد ما تجملت وتمكيجت وتحمرت وتبودرت بشعة ورح تضل بشعة ملاحظة: شو ما عمل (البشع ما بيخبي حالو )
البشعة بيضل بشع 19-03-2011 23:38
 بصراحة
بصراحة السيارة مقنعة من الخلف و الداخل أما من الأمام فعذرا على قولي أنها <غبية> وأنا أحب أن يتم تعديل جذري للواجهة الأمامية وتجميل المقصورة أكثر و أتمنى أن أرى نيسان تزودها بأضوية LED بشكل متناسق لأنه بحق يزيد من جمال السيارة كـ كيا سبورتاج وأوبتيما
ملك الياباني 19-03-2011 21:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.