بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

أوجييه يتوّج في رالي البرتغال

29-03-2011

 

 

أحرز السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه (سيتروين DS3) المركز الأول في رالي البرتغال، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للراليات في فارو، والفوز هو الثالث لأوجييه، بعد أن توّج العام الماضي في البرتغال أيضاً في مثل هذا الوقت ثم في اليابان في أيلول الماضي.

وبدأ أوجييه منافسات هذه المرحلة بحذر شديد بعد تجربته غير الموفقة في المرحلة السابقة في المكسيك، حيث خرج عن المسار في اليوم الأخير وانسحب من السباق، لذلك حلّ في اليوم الأول رابعاً خلف الفنلنديين ياري ماتي لاتفالا وميكو هيرفونن (فودر فييستا)، ومواطنه وزميليه في فريق سيتروين سيباستيان لوب بطل العالم في الأعوام السبعة الماضية.

وفي اليوم الثاني، قام أوجييه بعمل كبير واعتلى الصدارة متقدماً على لوب ولاتفالا وهيرفونن، الذي تراجع إلى المركز الخامس بسبب انفجار أحد الإطارات وعطل في علبة السرعة، ليبدأ اليوم الأخير من مركز قوة لأن الفارق بينه وبين لوب كان مريحاً 37,6 ثانية.

وأنهى أوجييه السباق بزمن 4.10.53.40 ساعات، وبقي الفارق مريحاً بينه وبين لوب (8,31 ثانية)، فيما جاء لاتفالا ثالثاً وهيرفونن رابعاً، وتراجع البريطاني ماتيو ويلسون (فورد فييستا) درجة إلى المركز الخامس.

 

ترتيب السائقين الخمسة الأوائل:

1-    الفرنسي سيباستيان أوجييه (سيتروين DS3) 4.10.53.40 ساعة

2-    الفرنسي سيباستيان لوب (سيتروين DS3) بفارق 31.80 ثانية

3-    الفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فورد فييستا) بفارق 3.22.10 دقائق

4-    الفنلندي ميكو هيرفونن (فورد فييستا) بفارق 6.16.30 د

5-    البريطاني ماتيو ويلسون (فورد فييستا) بفارق 7.48.50 د

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.