بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

5 مليون أودي A4 في العالم!!!

30-03-2011

 

 

تُعد أرقام الإنتاج الكبيرة التي تحققها بعض الطرازات في عالم السيارات، أكثر من مجرد أرقام... وتتخطها إلى إنجازات كبيرة بل عظيمة في بعض الأحيان، خاصة وإن كانت هذه الأرقام محققة عبر أكثر من جيل واحد من نفس الطراز، الأمر الذي يؤكد على رسوخ اسم هذا الطراز ونجاح جميع أجياله وتحوله إلى أسطورة حية.

وأودي احتفلت هذا الصبح مع سيدانها الشهيرة والغنية عن التعريف A4 ببلوغها عتبة الـ 5 مليون وحدة منها! نعم 5 مليون أودي A4 تم إنتاجها منذ إطلاق هذا الطراز لأول مرة في العام 1994 كخليفة لطراز 80، وبحسبة بسيطة نجد بأن أودي باعت وسطياً ما يقارب 300 ألف وحدة من طراز A4 سنوياً، وهذا رقم عظيم بالنسبة إلى سيدان من فئة النخبة.

والسيارة صاحبة الشرف التي حملت الرقم 5 مليون تميزت بلونها الأحمر الفاقع، وهي تحمل قلباً يعمل على وقود الديزل وبسعة 3.0 TDI، فهنيئاً لمالكها الذي ضرب حظه عصفورين بحجر واحد... الحصول على سيارة متفوقة، ونسخة مميزة تحمل رقماً شرفياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 في القلب
عمد المصريون القدماء إلى التحنيط وسيلة ليبقى ملوكهم من الفراعنة ذكرى متى أرادو ينظرون إليها وليخلدوا فيها هؤلاء العظماء, لكن هل تستحقين يا ملكة الحسناوات ذلك؟ بالطبع لا فأنت علامة وذكرى محفورة في قلبنا, عشقك يسير في عروقنا, لن ننساك أنتي الحسناء الخالدة التي نقف عند تاريخك وقفة إجلال, لم ولن ننساك ولن نقوم بالتحنيط أنت خالدة الذكرى خالدة في قلوبنا نتلهف لك كل وقت ننعم بالأحلام لرؤيتك دون ملل فلتلبسي ثوب الخلود ثوب الجمال ثوب العظمة أيتها الخالدة العظيمة.
ملك الياباني 31-03-2011 02:44
 إنها حقاً أودي ...
للصناعة وجه آخر , وجه مختلف , وجه لا يشبه كل الوجوه التقليدية , وجه يضفي على الجمال سحراً , يمنح الاتقان رونقاً , و يعطي للصانع قدراً , وجه تداخلت فيه كل أوجه الازدهار , وجه لخص كل عوالم الحضارة , و بثها في هذه الملكة النبيلة , التي يعلوها تاج دري , رباعي الدوائر . نعم إنهم الألمان وجه الصناعة الآخر , لخصوا الحضارة و بثوها في ملكة الدر , في ملكة ليست كسائر الملكات , انها حقاً ملكة النبيلات , إنها حقاً أودي ...
muhammad abrash 31-03-2011 01:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.