بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الصور الأولى لكيا ريو الجديدة كلياً

02-04-2011

 

فترة الانتظار لن تطول حتى نتعرف رسمياً على الجيل الجديد من كيا ريو سيدان، هذه السيارة التي تحظى بشعبي عارمة في سوقنا ومبيعات هائلة جعلتها من أكثر الطرازات مبيعاً في جيلها الحالي بتاريخ سوقنا، ما لم تكن الأكثر على الإطلاق.

وقد أعلنت كيا بأنها ستقوم بعرض ريو سيدان الجديدة في معرض نيويورك الذي سيفتح أبوابه في الـ 19 من الشهر الجاري، لنتعرف عليها أخيراً بعد أن تعرفنا على نسخة السيدان.

 

 

وقد استطعنا الحصول على صور لكيا ريو الجديدة أثناء الاختبارات دون إخفاء، وحسب هذه الصور ستكون ريو في جيلها الجديد قريبة جداً من الرسوم التي نشرناها قبل أكثر من شهر، ومستوحاة مباشرة من شقيقتها أوبتيما.

ويمكن ملاحظة الفتحة الجانبية والعجلات المأخوذة مباشرة من أوبتيما، كما أنه من المتوقع أن تكون من الداخل بخطوط عادية! وبالنسبة إلى المحركات فإن أبرزها سيكون محرك أكسنت الجديدة بسعة 1.4 لتر و108 حصان.

أخيراً، لن نتسرع في الحكم من خلال هذه الصور، ولكننا سنكون مستعدين للإحباط إذا ما قارنا ريو سيدان بنسخة الهتشباك الأوروبية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 13
عدد التعليقات: 7
 كتير حلوة
بس بتمنى ما اتخبط متل القديمة ويكون الكراسي اريح من الريو القديمة كمان
amer 24-04-2011 03:45
 
مو حلوة يعني كا نك راكب اوبتيما بس كشت بعد ما غسلها بالمغسل
الياباني 17-04-2011 17:58
 لا مبرر للإحباط
أضم صوتي للأخ H.H.H فلا أرى في ريو الجديدة مبرر للإحباط , فالصور الأولى للسيارة ليست سيئة بل برأيي ستكون ريو الجديدة من اجمل بنات فئتها في التصميم و من جهة أخرى لن ننسى ما تقدمه كيا من جدارة تشغيل و كفاءة و جودة في سياراتها ناهيكم عن التجهيزات الغنية بمقارنة مع منافساتها و ايضا التادية الممتازة لمحركها 1,4 الذي يقدم قوة حصانية نجدها في محركات 1,6 و اخيرا تنفرد ريو بسعرها المشجع و سعر قطع الغيار , أعتقد سيكون لريو في جيلها الجديد شأن كبير في سوريا
متابع فناتي-نضال 05-04-2011 00:54
 لشو الإحباط؟؟
مستغرب لشو إشاعة جو الإحباط من قبل مانشوف الصور الواضحة للسيارة؟ على فكرة مقدمتها كتير حلوة، صح الخلفية مبالغ فيها شوي بس إذا شلنا من ذهننا النسخة الأوروبية بتكون هي السيارة امتداد طبيعي للجيل الحالي وماشية على نفس النهج التصميمي... أصلا خطأ كيا القاتل كان إطلاق النسخة الأوروبية باسم ريو وياريت لو سموها اسم تاني ووقتها أنا متأكد أنو الكل (حتى فنات نفسها) راح تتغير نظرتون عنها لأنو مافي مبرر للإحباط غير المقارنة مع سيارة وليدة اللحظة مالها أيا موروث ومابتشبه غيرها من السيارات بس جميلة واوروبية
H.H.H 04-04-2011 04:07
 رائعة
انا أول ما شفت السيارة حسبتها اوبتيما.من الامام أ.كثر من رائعة.ولكن من الخلف أقل جمالا.بس بدنا الصور الرسمية للسيارة لأنو مو مبينة كتير وشكرا
ahmad 03-04-2011 21:43
 زنغور
لكل حصان كبوة و هذه كبوتك يا كيا
زنغور 03-04-2011 11:18
 محبطة جدا
للأسف هذه العجوز الكورية لا تمت بصلة لنسخة الأسواق الأوروبية الرائعة ولن تلقى رواجا ولن أنتظر مزيد من الصور فلا أريد الإحباط أكثر من ذلك بصراحة غير جميلة وأفضل وصف لها عجوز مع كحل على عينيها؟ هل وصفي دقيق؟؟؟ جاوبوني.
ملك الياباني 02-04-2011 22:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.