بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

بي إم دبليو M3 بيك أب... كذبة الأول من نيسان!!

03-04-2011

 

كذبة الأول من نيسان شائعة لدى الغرب أكثر بكثير من حالها في مجتمعاتنا... وبغض النظر عن ما هية كذبة الأول من نيسان، قامت شركة بي إم دبليو بالمشاركة بهذه الكذبة عبر إطلاق طراز رسمياً في هذه المناسبة! لتكون إحدى أكبر كذبات الأول من نيسان في التاريخ!

فصدمت بي إم دبليو العالم عندما إطلقت للصحافة نسخة بيك أب من طراز M3 الشهير، لتكون بذلك رابعة نسخة منه بعد السيدان والكوبيه والمكشوفة، كما أن هذه البيك أب التي أكدت الشركة الألمانية بأنها مجرد كذبة نيسان ولن تعرف طريق للإنتاج حسب الخبر، مزودة بمحرك كبير مؤلف من 8 أسطوانات على شكل حرف V وبسعة 4.0 لتر ويولد 420 حصاناً، ويستطيع الوصول بهذه البيك أب الخارقة إلى سرعة 300 كم/سا!.

 

 

وتمتاز هذه البيك أب بسحرها الجذاب، عبر الاعتناء بتفاصيلها كالعجلات السوداء وفتحات التهوية الجانبية، فضلاً عن صندوق تحميل معدني أنيق في تفاصيله وسقف للمقصورة قابل للكشف! وغيرها من التفاصيل المميزة كالمقصورة المطابقة في لوحة قيادتها إلى طراز M3 الأصل.

 

 

أخيراً، قد تكون بي إم دبليو M3 بيك أب من أكبر كذبات الأول من نيسان... لكنها حتماً من أجملها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 3
 تستحق جائزة الشركة الاكثر هضامة
الاحلى من هيك انو مرقو الكذبة بحيث تبين انو شي حقيقي وعملولا تجارب مرتين عحلبة نوربورغرينغ المانيا.....اول الماني مزوحي وعنجد ولو انو مو ناقصا جوائز بس بتستاهل جائزة الشركة الاكثر هضامة ههههههه
musam 06-04-2011 18:36
 دمكن مهضوم
يحرأ حريشكن شو مهضومين بس عنجد حلوة ومهضومة كمان بس خارقة بنفس الوقت هي اسمها سوبر بيك آب
ملك الياباني 03-04-2011 20:08
 دمشق
بتجنن وكتير حلوة ويارب تنزل بسوريا وأنا اول مين بدي أشتريها
رامي 03-04-2011 16:39
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.