بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

أودي A7 الجديدة تصل إلى السوق السورية

03-04-2011

 

أعلنت شركة كركور للتجارة وكلاء أودي في سورية عن طرحها لطراز A7 الجديد كلياً في السوق السورية، وتجمع A7 أفضل ما في ثلاث فئات مجتمعة: تألق سيارات الكوبيه بخطوطها الديناميكية الرياضية الجذابة، الراحة والرفاهية التي توفرها مقصورة سيارات السيدان، وعملانية سيارات الستيشن.

أما المقصورة الداخلية، فهي دليل آخر على ريادة أودي في هذه الفئة من السيارات النخبوية، لما تتمتع به من مواد جديدة عالية الجودة ودقة متناهية ترتقي إلى الحرفية اليدوية في رعاية أدق التفاصيل تماماً كما هو الحال عليه في باقي طرازات أودي. هذا عدا عن باب الصندوق الخلفي الهتشباك الذي يفتح بزاوية كبيرة للأعلى مفسحاً المجال لإستيعاب كم كبير من الأمتعة بعملانية متناهية تصل إلى 535 لتراً.

 

 

كما تقدم أودي مستوىً جديداً من الذكاء التقني في A7 من خلال عدة أنظمة على غرار نظام أودي الملاحي المتعدد الوظائف MMI navigation plus الذي لا يقف عند هذا الحد، بل تصل وظائفه إلى توفير الحماية والأمان من خلال نظام الحماية الاستباقية، إذ يرتبط النظام المتطور بأنظمة السلامة في A7 بحيث يقرأ نظام MMI الطريق وظروف القيادة ومن ثم يرسل المعلومات ومعطيات القيادة إلى وحدات التحكم في نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة المتكيف والمصحوب بنظام توقف - انطلق. تتمتع أودي A7 أيضاً بتقنية Audi active lane assist التي تساعد السائق في المحافظة على المسار الصحيح للسيارة، عدا عن نظام الركن المتوازي المساعد، الذي يسمح للسائق في ركن سيارته بسهولة ويسر.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تطوير إعدادات أودي A7 الجديدة خصيصاً لتتناسب وطبيعة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط، وتتضمن هذه الإعدادات مجموعة من التجهيزات القياسية على غرار نظام التكييف الأوتوماتيكي الرباعي المناطق، مقاعد أمامية بتحكم كهربائي مع ذاكرة لمقعد السائق، عجلة قيادة مكسوة بالجلد الفاخر متعددة الأنظمة ومزودة بمقابض لنقل السرعات، مشغل ومبدل DVD، خاصية بلوتوث للهاتف المتحرك، نوافذ مدفأة ومظلة واقية من أشعة الشمس للنوافذ الخلفية، فتحة سقف، باب صندوق خلفي آلي، تشغيل المحرك دون مفتاح، عجلات معدنية قياس 18 بوصة، نظام ركن السيارة المساعد بلاس مع كاميرا الرؤية الخلفية، بالإضافة إلى نظام أودي للحماية الإستباقية الأساسية، وأخيراً وليس آخراً باقة خدمة مجانية لمدة 5 سنوات.

تقدم أودي سيارتها A7 في سوريا بمحرك سعة 3 لترات مكون من 6 إسطوانات على شكل V يعتمد في عمله على تقنية TFSI (محرك معزز بشاحن هواء سوبرتشارجر وحقن مباشر للوقود) بقوة 300 حصان، وتتصل به علبة تروس طراز S.tronic وأحدث تقنية من quattro للدفع الرباعي الدائم. بالإضافة إلى نظام إستعادة الطاقة ونظام الإدارة الحرارية كتجهيز قياسي.

وعن أهمية الطراز الجديد، علّقت ألين أناستاسيو، مدير عام أودي سوريا قائلةً: "تعبر أودي A7 الجديدة عن مفهوم جديد بحد ذاته، ليس لناحية التصميم الفريد فحسب، بل أيضاً في ما يتعلق بالتأدية والثبات اللتان ترسيان معها حدوداً جديدة للديناميكية. نحن على ثقة بأن أودي A7 الجديدة ستساهم بشكل كبير في مبيعات الشريحة C في السوق السوري".

 

عن وكالة أودي في سورية

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 7
 
يا اخي الالماني غير شكل صحيح انه انا ياباني بس بحط كل الطاعة للالماني لانه فعلا بيعرفو يشتغلو على السيارة ويصنعو تحفة فنية راءعة ياشباب السيارة بتحكي لاحالها مابدها حدا يوصفها لانه الالماني فعلا ملك السيارات ومافي حدا ينافسه
الياباني 02-05-2011 15:11
 
واخيرا وصلت اودي a7الى الاسواق السورية يا ترا اكم سعرها ارجو ان اشوف مواصفاتها
رامز 08-04-2011 09:18
 الجميلة
من نظرة سحرتيني أيتها الجميلة، من نظرة واحدة أصبحت للروعة في قلبي سفيرة، من ينظر إليكي لا يستطيع أن يميز رقتك من نظرتك الشريرة، بوقفتك الرائعة ستجذبين جماهير غفيرة، مهما قلت فيكي لا أستطيع أن أصف صفاتك الوفيرة، أريد أن أمتع نظري فيكي في الصباح وفي المساء وفي الظهيرة، أحببتك بل عشقتك وستبقين في قلبي دائماً وأبداً أيتها الكبيرة، يا جميلة يا جميلة يا جميلة...
ناصح 04-04-2011 01:24
 عاشق الكوري
مولهدرجة optima احلى منها
أبو الحن 04-04-2011 00:12
 
رائعة جدا وأعتقد أنها تخطت منافستيها الألمانيتين مرسيدس وبي إم بهذا الطراز
Nidal 03-04-2011 21:16
 ما هذا؟؟
أريد الإجابة على سؤالي هل هذه سيارة حقيقية أم مركبة فضائية وبتمنى ما تحطوا سعرها لأنو بتسمعو جنازتي بعد ما شوف سعرها لأنو بصراحة أكيد بجيب الجلطة.معي حق أم لأ؟؟؟
ملك الياباني 03-04-2011 20:04
 ..
بتمنى إنهن يستعجلوا بإحضار الـ A1 لإن السوق هون بحاجتها أكتر من الـ A7.
Orpheus 03-04-2011 15:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.