بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

الوقود مجاناً لـ 6 أشهر... مع كل تويوتا جديدة!

04-04-2011

 

العروض المقدمة من شركات السيارات لجذب الزبائن تتطور وتقدم أفكاراً جديدة باستمرار، وأحد آخر العروض المقدمة هو عرض من تويوتا اليابانية، ويجمع عرضها الجديد ما بين تقديم الوقود مجاناً لمدة 6 أشهر وما بين الثقة التامة بمدى الاستهلاك المنخفض للوقود مع محركاتها الجديدة.

 

 

فالشركة اليابانية قامت بتقديم عرض لزبائنها الإنكليز مع الجيل الجديد من ياريس، والنسخة المزودة بمحرك بسعة 1.0 لتر مع نظام VVT-i للتحكم بتوقيت فتح وإغلاق الصمامات والذي يولد 68 حصاناً، بحيث يحصل كل زبون سيكتتب على هذه السيارة ما بين 1 و30 من الشهر الجاري على بطاقة تخوله بتعبئة سيارته بنزين من أي محطة وقود في المملكة المتحدة، وبقيمة تقارب الـ 550 جنيه إسترليني وبما يكفي للسير حوالي 8,000 كم.

وبحسب تويوتا فإن هذه المسافة ستكون كافية للسير بياريس الجديدة حوالي الـ 6 شهور، مع معدل استهلاك للوقود يصل في محرك ياريس الصغير إلى 450 كم/20 لتراً من الوقود.

قد لا تكون هذه الفكرة جديدة على عالم السيارات، ولكنها حتماً من الأفكار الجديدة بعض الشيء على سوق السيارات في سورية، فما رأيكم لو أن فنّات قامت بتقديم عرض مماثل مع سياراتها بحيث تضمن سير سياراتكم الجديدة لمدة 6 أشهر وبوقود مجاني؟

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 4
 فكرة حلوة
بس ياريت تنزل ياريس الهجينة في سورية بسعر مغري ومع مصروف البنزين لأن مصروفها أقل مما ذكر في الموضوع أعلاه. أيضا هناك عروض في ألمانيا كما قرأت على أوبل: كفالة مدى الحياة* ، وعندما نظرت للنجمة وجدت أن الكفالة الشاملة هي للسيارة التي تسير 150 ألف كم أو 10 سنوات أيهما أقرب. بس بجد هكذا تكون العروض. ياحسرة عندنا فقط ادفع ثم ادفع ثم ادفع دون أي خدمات مقابل حقيقي هذا الدفع
د. وائل 11-04-2011 14:44
 لا يصلح البانزين ما أفسده الدهر
يعني برأيي محاولة حلوة من شركة تويوتا بس السؤال أنو هالإعلان رح يرجع ثقة العالم بتويوتا أنا شخصيا ما أظن . وبالنسبة لموضوع هيك عرض عنا أكيد رح يصير سعر السيارة الضعف بس أنا متوقع رح يصير عروض حلوة بمعرض السيارات القادم بسوريا .
باسل 04-04-2011 16:37
 فنات كريمة والشعب السوري بيستاهل
نحنا موافقين يصير العرض من فنات بس يكون على سيارة موجهة لمن يهمهم مصروف البنزين يعني الطبقة الكادحة مو بكرة تنزلو العرض على هيونداي أزيرا 3.2
أبو عمر 04-04-2011 13:51
 سوريا
نيالون الانكليز ياهل ترى بيطبق وكيل تويوتا في سوريا هذا العرض لروح اشتري سيارة فورا وكاش
بورصة 04-04-2011 12:14
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.