بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

نتائج الربع الأول 2011: ارتفاع مبيعات جنرال موتورز الشرق الأوسط 16%

11-04-2011

 

 

عزز شهر آذار المنصرم نتائج أعمال جنرال موتورز الأمريكية في الشرق الأوسط، حيث بلغت مبيعات علاماتها من شفروليه وكاديلاك وجي إم سي 11,651 سيارة خلاله، ما يعكس زيادة بنسبة 13% بالمقارنة مع شهر آذار من العام 2010.

وساهم الأداء القوي لمبيعات المجموعة في ذلك الشهر، وهو الشهر الرابع على التوالي الذي يشهد نمواً فاقت نسبته الـ10%، بزيادة كبيرة في إجمالي مبيعات السيارات خلال الربع الأول من هذا العام، والتي بلغت 29,870 سيارة، بزيادة قدرها 16% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

أما مبيعات التجزئة فشهدت زيادة بنسبة 50% في شهر آذار المنصرم، وزيادة إجمالية بلغت 40% في الربع الأول ككل. وتشكل مبيعات التجزئة نسبة كبيرة من إجمالي مبيعات الشركة في المنطقة، حيث بلغت نسبتها 70% خلال آذار و69% في الربع الأول من العام 2011.

وقال "جون ستادويك" مدير عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط: "كان شهر آذار الماضي شهراً إيجابياً جداً لجنرال موتورز في المنطقة، وكذلك الربع الأول من العام 2011، وذلك رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والكارثة التي شهدتها اليابان. وقد عملنا جاهدين لتقديم أفضل تجارب الشراء والخدمات لعملائنا، والنتيجة هي استجابة رائعة من قبلهم لتجربة امتلاك سيارات الركاب والكروس أوفر والـ SUV التي نوفرها في السوق".

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.