بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أودي A3 الجديدة تظهر برسومها الأولى!

13-04-2011

 

نشاط أودي لا حدود له، فهذه الشركة الألمانية التي تقبع تحت رعاية العملاقة فولكس فاغن لا تهدأ ولا تكل، وها هي تعلن عن الرسوم الأولى لـ A3 بعد أن ظهرت في معرض جنيف الأخير بحلة اختبارية.

ففي جنيف تعرفنا على النسخة الاختبارية من A3 ولكن بنسخة سيدان وليس هتشباك كما هو معهود، لكن الرسوم اليوم تُظهر نسختين هتشباك وسيدان، وعلى الأرجح بخطوط ستكون قريبة جداً عند الإنتاج من النسخة الاختبارية، فيما ستكون من الداخل بتصميم منطلق من مقصورة الصغيرة A1 وقريب من مقصورة الاختبارية أيضاً.

 

 

ومن المعروف بأن معظم سكان القارة العجوز يهون الهتشباك، لذلك لا بد من توفير نسخة لهم، بينما ستتركز مهمة السيدان في جذب الزبائن الصينيين والأمريكيين الذين يستهون أي شيء في فئات السيارات عدا الهتشباك، وبدورنا نحن أيضاً في سورية نميل أكثر إلى السيدان من الهتشباك.

وحسب المعلومات ستتوفر لـ A3 قاعدة عجلات محترمة الأبعاد، مع طول يبلغ 263 سم للسيدان وأقل بـ 5 سم للهتشباك، كما من المرجح أن تكون الأبعاد الخارجية أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً من الجيل الحالي.

وكالعادة، الحركة لجديدة أودي ستكون مؤمنة عبر سلة من محركات الديزل والبنزين، كما سيجري توفير نسخة هجينة قابلة للشحن بقابس وأخرى كهربائية بالكامل، فيما سيتم الكشف رسمياً عن النسختين في معرض جنيف القادم 2012 كطرازي 2013.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.