بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

جيلي GS-CC... الكوبيه بنظرة صينية!

16-04-2011

 

الشركات الصينية تمتلك شجاعة لا مثيل لها في عالم السيارات، ولا حدود للأفكار والأساليب في تصنيع السيارات والطرازات، فتقليد كبار الصانعين العالميين في بعض طرازاتهم الشهيرة أو ابتكار تصاميم من الثقافة والإرث الصيني وتاريخهم ليست بالمشكلة على الإطلاق بالنسبة لهم.

ولا يخفى على البعض تواجد نسخة كوبيه من علامة جيلي في سورية بأعداد محدودة جداً (لحسن الحظ أنها بأعداد قليلة وتوقف تصديرها منذ مدة)، ولكن جيلي التي تعلمت من تجربتها الأولى ولكن بشكل غير كامل، ستعاود في معرض شنغهاي خلال الأيام القادمة كرتها في قطاع الكوبيه عبر نسخة جديدة باسم GS-CC.

 

 

وحسب الصور الرسمية الأولى يمكننا ملاحظة تحسناً ملحوظاً على صعيد تصميم الخطوط الخارجية، ولكن مع الحفاظ على الروح الصينية، وبعض الخطوط غير المحببة كشبك التهوية الأمامي وخطوط المؤخرة، إلا أن الأضواء الأمامية تعتبر جيدة التصميم، وحسب الصور ستتوفر جيلي GS-CC بجسم كوبيه وجسم مكشوف.

وعلى عكس الخطوط الخارجية التي لن تعجب الجميع، فإن الخطوط الداخلية تعتبر أنيقة وعصرية وتناسب أهواء الجميع، وحسب جيلي ستكون المقصورة أيضاً مبنية بالاعتماد على مواد عالية الجودة.

 

 

الاندفاع لن يكون من المستوى الرفيع، إذ ستكتفي هذه الكوبيه "الشرسة" في تصميمها الخارجية بقلب صغير بسعة 1.3 لتر مع توربو ويولد 129 حصاناً.

ولن يبقى سوى أن ننتظر معرض شنغهاي لنتعرف على جيلي GS-CC وبقية الطرازات الجديدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 3
 
قبل ان تنتقدونها انتقدوا شام
;كاره شام 21-04-2011 15:50
 
مو حلوة وبس بدهن يصنعو شوما كان مشان يبيعو
الياباني 17-04-2011 17:53
 
قميئة
بكره الصيني 17-04-2011 11:18
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.