بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

في المكسيك... السيارات الصغيرة مصفحة!

16-04-2011

 

السيارات المصفحة جانب هام في صناعة السيارات، خاصة وأنها موجهة بشكل مباشر إلى المشاهير وأصحاب الثروات وكبار السياسيين في العالم، ولذلك ارتبط تصفيح السيارات بالسيارات المترفة الكبيرة والفارهة، بما يتماشى مع مكانة مالكيها بين الناس.

ولكن أن تكون سيارات "عادية" ومن الفئات المنتشرة بين الناس مصفحة فهذا أمر جديد، ففي المكسيك حيث تمتلك فولكس فاغن مصانع مهمة لها على مستوى العالم، قدمت الشركة الألمانية نسخة مصفحة من جيتا (تُعرف باسم بورا في المكسيك) وذلك للجيل السابق.

 

 

فمقابل 70 ألف دولار يستطيع الفرد في المكسيك شراء نسخة مصفحة من جيتا ومزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع توربو TFSI ويولد 200 حصاناً، لتؤمن له حماية كاملة ضد الرصاص مع إطارات قابل للسير بعد ثقبها.

وقد يستغرب المرء منا توفير فولكس فاغن لهكذا سيارة وبسعر مرتفع نسبياً مقارنة بالنسخة العادية، ولكن في بلد ترتفع فيه معدلات الجريمة وتنتشر فيه تجارة المخدرات لا عجب أن تلقى هكذا نسخة طلباً عالياً، خاصة وأنها قد لا تلفت نظر المتربصين بمالك السيارة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 خبر حلو
خلص بكره بدي ارسل سيارتي عل فولكس فاغن للتصفيح i like it
Volkswagen jetta driver 17-04-2011 12:56
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.