بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

غريت وول تتحضر لهجوم كاسح

17-04-2011

 

الصين تتحضر لمعرضها الأهم والأكبر، معرض شنغهاي الذي بات من أكبر المعارض وأهمها على مستوى العالم، وغريت وول الشركة الصينية الهامة والمتنامية تتحضر بقوة لهذا المعرض عبر عرضها لأكثر من 20 طرازاً مختلفاً ضمن المعرض على مساحة تزيد عن 2,000 متر لجناحها.

ومن بين الطرازات التي ستعرضها 5 طرازات جديدة، ثلاثة من فئة الـ SUV تحمل اسم هافال الذي أصبح رمزاً لفئة الـ SUV لدى الشركة الصينية، وطراز سيدان يحمل اسم فوليكس الذي أصبح أيضاً رمزاً لفئة السيدان والهتشباك لها، وآخر بيك أب يحمل اسم وينغل الذي أيضاً أصبح رمزاً لفئة البيك أب عند غريت وول.

وعدد 5 ليس بالرقم السهل أبداً لإطلاق 5 طرازات جديدة معاً، وهو إن عكس شيئاً فيعكس مدى نشاط وعزم شركة غريت وول على أخذ دور رئيسي في المستقبل القريب بين صانعين السيارات العالميين، والطرازات هي:

-         هافال M4 والذي يمثل طراز SUV صغير الحجم وعصري التصميم وأنيق.

-         هافال IF والذي يمثل طراز SUV متداخل الأوجه أو كروس أوفر ما بين الـ SUV والسيدان.

-         هافال H6 أيضاً SUV وبحجم متوسط مع تصميم حديث ومتزن.

-         فوليكس C50 سيدان من حجم متوسط وبشخصية حديثة.

-         وينغل CL بيك أب كبير وبتصميم واثق.

كما ستعرض غريت وول فوليكس C20 المجدد ونسخة كهربائية بالكامل منه تحت الطابع الاختباري، وسنتعرف في شنغهاي بعد أيام قليلة على تفاصيل هذه الطرازات من غريت وول.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 6
 ونكل
سيارات روعه واشكال جنونيه\انا امتلك ونكل بيكب 2012 شكل جميل معه صناعه روعه
صلاح حسن الخرسان 04-01-2012 19:56
 عاشق الكوري
يعني أد ما شتغلو وأد ما طالعو موديلات حلوه طلعت نزلت صينية
mohamad akash 28-05-2011 01:02
 معجب بالشركة
والله انا بصراحة معجب بهالشركة اللي عم بتنافس على سوق اوروبا بس يمكن التجار اللي عنا عم يطلبو مواصفات تعبانة الله يحسن الوضع
خريم سيارات 21-04-2011 01:10
 يا رب
اللهم رخص السيارات قولو آمين يا رب. اللهم وفرها لعامة الشعب اللي بيوافقني يضم صوتو يا جماعة
ملك الياباني 2 19-04-2011 03:59
 
ياشباب السيارات من برا شي حلو بس تركب داخلها بتجدها كتير اوفر يعني لا غرفة متل العالم ولاتابلو حلو يعني غرغة الكورية بتكون نوعا ما وسط بقى كيف الصيني يلي بعد كم شهر بتلاقيها هرهرت وتلفت وكانهاصرلها شي 50سنة
الياباني 18-04-2011 13:38
 رائعة
إزا السيارات المعروضة يالمقال واقعها بهالشكل نفسه و تقنيتها متل التقنية الكورية, فأنا بقول أنو العام القادم رح يكون للسيارات الصينية بدون ادنى شك, بدون المقارنات مع السيارات الأوربية و اليابانية الممتازة, بس عبنحكي هون طرازات جميلة و عصرية و الانتظار لنوعية التقنية و الجودة بالصنع
ميلاد 17-04-2011 20:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.