بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فورد: حملة استدعاء تطال 1.2 مليون وحدة F-150

17-04-2011

 

 

أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية العملاقة فورد، أنها وافقت بعد تسلمها تقرير من إدارة أمن الطرق الوطنية الأمريكية "NHTSA"، على توسعة عملية الاستدعاء لسيارة البيك أب F-150، والتي تعتبر البيك أب الأكثر مبيعاً وشهرةً عالمياً، كذلك السيارة الأكثر مبيعاً في السوق الأمريكية. ويستهدف الاستدعاء خللاً في الدارات الكهربائية يمكن أن يتسبب في تفعيل (انتفاخ) الأكياس الهوائية "Air Bags" على نحوٍ مفاجئ.

ويغطي استدعاء فورد لـ F-150 للسنوات الطرازية من 2004 إلى 2006، ومجموعة من سيارات لينكون مارك LT السنة الطرازية 2004. وكان الاستدعاء يشمل من قبل أيام قليلة 144,000 سيارة، ولكن تقرر الآن توسعته ليصل إلى 1.2 مليون سيارة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 الشركة فاشلة
والله ما بعرف شو بدي احكي يعني شرركة متل هاي حرام تدخل على سوريا انا عشت ب الولايات المتحدة اربع سنوات و جربت سيارتين فورد الفوكس و اللي كتير جيدة بس مواصفاتها فاشلة و المونديو صراحة المونديو كتير حلوة و قوية بس الفوكس يلي ب اسواقنا ما في أفشل منها فاضية و محركها مانو قادر يمشيها و قطعها غالية عل فاضي يعني بتغير الطبون الامامي ب 50000 والله حرام الصيني أحسن و أرخص و أما المونديو فا سيارة حلوة بس أعطالها كثيرة أتمنى معالجة وضعها بسرعة
سامر متى 18-04-2011 14:26
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.