بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

غابت الباصات فعادت الميكروباصات

18-04-2011

 

 

لُوحظ في الآونة الأخيرة غيابٌ شبه كاملٍ لباصات النقل الداخلي العاملة على خط البرامكة نهر عيشة، مقابل تدفق ميكروباصاتٍ من الخطوط التي تعمل في كراج نهر عيشة إلى مركز المدينة.

وأصبح من اللافت مؤخراً اختلاف سائقي الميكروباصات في كراجات نهر عيشة فيما بينهم، حول أحقية الدخول إلى منطقة البرامكة ونقل الركاب من وإلى داخل المدينة. بعد أن كان هذا الحق مقتصراً على باصات النقل الداخلي الخضراء.

ونقلت صحيفة الوطن عن رئيس فرع المرور بدمشق العميد عبد المعطي صالح أن شركة النقل الداخلي تركت قسماً من الباصات على الخط المذكور، مستغرباً غياب الباصات بشكلٍ كلي. رافضاً دخول الميكروباصات إلى مركز المدينة مشيراً في الوقت نفسه أنه سيتمُّ توجيه دورياتٍ إلى الخط المذكور لتلافي المشكلة.

أما المدير العام الجديد لشركة النقل الداخلي بدمشق المهندس محمد نعيم النخال تحدث عن وجود ثلاثة باصاتٍ على الخط لتسيير أمور الركاب، لافتاً إلى أنه سيتم دعم الخط بخمسة باصات.

وفوق ذلك، فإن الركاب إذا عجزوا عن إيجاد مقعدٍ شاغرٍ في ميكروباصٍ لينقلهم إلى منطقة البرامكة، ولم يجدوا أمامهم إلا ركوب سيارة تاكسي، فإنهم سيجدون أن الزيادة التي يتقاضاها السائق فوق العداد أكثر من خمس أو عشر ليرات. ما يكشف أن نزعة استغلال الظروف عند البعض باتت شائعةً مع كل أسف.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 Why
للاسف مافينا نتعلم ولا شوي من الكارثة مع اليابان يلي صارت الناس بدل ما تستغل بعضها صارت توفر استهلاك مواد كتيرة والمطاعم نزلت الاسعار للكل يقدر يوفق مع بعضو لبين ما تنحل الازمة رغم قلة الموارد عنا بدل ما يساعدو بعض صارو يستغلو احتياجات بعض والله عيب يعني سايرو مشو الامور لحالكم بهدوء بشكل ما تطلع خسران بس مو تستغل العالم
The ThUnDeR 19-04-2011 07:44
 
شكر جزيل لموقع لفنات على تغطيتها لجميع الاخبار التي تكون ذو اهمية كبيرة في تحديث و تطوير البلد بالفعل لقد اسبتم على طول مسير الموقع على انكم تتميزون بالمصداقية و الحياد في تغطيتكم للاخبار طبعا وسباقة في نقل اخبار عالم السيارت انتم بالغعل تستحقون تسمية(( السلطة الرابعة )) اتمنى لكم الاستمرار والتطور
renas efrin 18-04-2011 23:19
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.