بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

نيسان تيدا الجديدة: حان وقت التغيير!

20-04-2011

 

نيسان من الشركات التي تخطو بثقة وتتقدم للأمام دائماً، ومنذ تقديمها للجيل الأول من تيدا في 2004 والنجاح حليف لهذا الطراز الذي نضج أكثر وحان وقت استبداله بالجيل الثاني الجديد والعصري، لتدخل تيدا رسمياً عبر معرض شنغهاي الصيني المرحلة الثانية في إثبات الذات كلاعب رئيسي في فئة الهتشباك.

 

 

وتعتزم نيسان تسويق تيدا في معظم الأسواق العالمية وبيعها في أكثر من 165 دولة حول العالم، ليكون طراز تيدا بذلك لاعبها الجديد في فئة الهتشباك في أوروبا أقوى ملاعب الهتشباك عالمياً، وتعتمد نيسان بذلك على نضوج تيدا وتبلور شخصيتها أكثر، فلا مزيد من الخطوط المستقيمة والغريبة في الجيل الجديد من تيدا الذي يتمتع بتصميم إنسيابي ومغزلي وخطوط أكثر حيوية وقدرة على مغازلة مالكها، كما أن مقدمتها تتميز برونقها وأناقتها فضلاً عن مؤخرة فريدة بكل ما للكلمة من معنى.

والمميز في الجيل الجديد من تيدا ورغم ابتعاده في خطوطه وتفاصيله عن الجيل الأول هو الحافظ على إرث سلفه بروحه، وهذا أيضاً ينطبق على الخطوط الداخلية مع مقصورة أكثر حداثة وعصرية وتتميز بتصميمها الباعث للبهجة في قلوب ركابها دون الخروج عن المألوف.

 

 

وسلاح نيسان الجديد القديم في تيدا هو الرحابة داخل المقصورة، فالجيل السابق تفوق برحابته والجيل الجديد سيرفع من سقف التفوق! عبر زيادة قاعدة العجلات بمقدار 10 سم... وحسب معلوماتنا ستسعى نيسان إلى التركيز في إعلاناتها على رحابة مقصورة تيدا الجديدة.

التفاصيل الميكانيكية مازالت غير معروفة، إلا أنه ستتوفر سلة من المحركات لتيدا الجديدة وبعض هذه المحركات سيكون مزوداً بشاحن هواء توربو ومتصلاً بعلبة سرعات أوتوماتيكية متتالية ومتفوقة، تؤمن مع المحركات الجديدة إنخفاضاً ملحوظاً في استهلاك الوقود.

أخيراً، ستدخل تيدا أسواق العالم رويداً رويداً مع جيلها الجديد، وستبدأ من أكبر الأسواق العالمية الصين، لتنتشر بعدها تدريجياً إلى أن تحضر في جميع أسواقها في العام 2014، وسيكون لنا معها وقفة جديدة في المستقبل وسنعرف ما هو حال نسخة السيدان إن كانت ستتوفر أو ستُحال المهمة إلى صني الجديدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 1
باختصار و خير الكلام ما قل و دل : هذه المقالة و نموذج تيدا من نيسان هو مصطلح اخر لكلمة : الــــذ هـــــــــــب الأحــــــــــــــــمــــــــــر ّ! شكل و مقصورة و مواد تصنيع متفوقة بالاضافة الى محرك 1.6 و 1.8 مزود بشاحن هواء و حقن مباشر و علبة تروس متتالية و هذا مزيج لا يعرف الرحمة لهذه الفئة رائــــــــعـــة!
داني 22-04-2011 16:13
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.