بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

تويوتا كورولا المجددة تنال علبة سرعات جديدة!

24-04-2011

 

تويوتا كورولا أكثر السيارات مبيعاً في التاريخ، والتي نالت مؤخراً تجديداً ناجحاً على الصعيد التصميمي والميكانيكي، ووصلت إلى سوقنا منذ مدة وبدأت بالإنتشار في شوراعنا بشكل جيد، متميزة بتصميم محسن ومحرك أفضل وأكثر قوة من المحرك السابق.

 

 

ولتمييز عملية التجديد قامت تويوتا بطرح علبة سرعات أوتوماتيكية جديدة، لتحل مكان العلبة السابقة من 4 نسب أمامية، والتي تعتمد على محول عزم تقليدي بات من أنواع علب السرعات القديمة، التي لا تتسم بالمرونة والكفاءة العالية في الأداء، خاصة وأن عدد نسبها قليل فعلياً.

وعلبة السرعات الجديدة الأوتوماتيكية تتألف من 7 نسب أمامية ومن النوع المتتالي CVT، مما يبشر بوصول تويوتا كورولا المجددة إلى مرحلة عالية من النضوخ والكمال، خاصة وأن هذه العلبة ستتوفر في محركي الـ 1.8 لتر والـ 1.6 لتر.

أخيراً، من المنتظر أن تزود تويوتا طراز كورولا بهذه العلبة المتطورة بدءاً من الشهر القادم، وسننتظر نحن بدورنا وصولها إلى أسواقنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 1
 بخصوص قوة السيارة
من المعروف أن علبة السرعة CVT تحتاج إلى محرك قوي وإلا فسوف يكون أداء السيارة ضعيف جدا يرجى من فنات تجريب السيارة والرد بخصوص عزم المحرك
luai 25-04-2011 11:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.