بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

نيسان ليف سيارة العالم 2011: السيارات تختار ملكة خضراء!!

30-04-2011

 

جائزة سيارة العالم أصبح لها حضورها وأهميتها في جوائز السيارات العالمية رغم عمرها القصير نسبياً والذي لا يتجاوز البضعة سنوات، خاصة إذا ما قارناها بجوائز القارات وأبرزها أوروبا وجازة سيارة العام فيها التي بات لها تاريخ عريق وقيمة كبيرة جداً.

وبعد أن تم الإعلان عن المرشحين لسيارات العام 2011 في العالم، تم تتويج نيسان ليف مرة جديدة كسيارة العالم للعام 2011 بعد أن تم تتويجها باللقب الأوروبي، ليتكرر بالتالي سيناريو العام الفائت مع فولكس فاغن بولو.

 

"نيسان ليف البطلة والملكة الخضراء"

 

وهزمت نيسان ليف كل من أودي A8 الجديدة والفئة الخامسة الجديدة من بي إم دبليو، لتكون بذلك قد حققت نيسان بداية أكثر من رائعة لهذه السيارة الكهربائية الصرفة، وقد عبر السيد كارلوس غصن رئيس شركتي رينو ونيسان عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير وتقديره الهائل بأن تكون أول سيارة كهربائية عالمية الوجهة وذات إنتاج كبير قد حققت إنجازات هامة فور طرحها عالمياً.

 

"فيراري 458 إيطاليا"

"أستون مارتن رابيد"

"شفروليه فولت"

 

وقد قام بالتصويت لجنة حكام تضم صحفيين من مختلف أنحاء العالم بواقع 59 صحفياً متخصصاً بالسيارات، واختاروا أيضاً فيراري 458 إيطاليا كسيارة العالم 2011 عن فئة الأفضل والأقوى أداءً، وأستون مارتن نالت جائزة أفضل تصميم مع طراز رابيد، أما شفروليه فولت فقد حققت المفاجأة الأكبر بفوزها بجائزة السيارة الخضراء Green الصديقة للبيئة متفوقة على صاحبة اللقب العالمي نيسان ليف!

أخيراً، سنترك لكم أنتم زوار موقعنا المناقشة، هل تعتقدون بأن نيسان ليف تستحق الفوز بهذا اللقب الرفيع بعد أن نالت شرف لقب سيارة العام في أوروبا؟

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 2
 وين الكوري
بالنسبة للكوري و لا مرة سمعت عن انو عندو منتج هيك جديد بالفعل او ثوري و الشركات الكورية ما عندها غير نسخ لصق و البعض صار مجنون بالكوري
فادي نضوة 01-05-2011 20:07
 
طبعا تستحق وهي الملكة وقلتها سابقا :) مبرووووووووووووووووك سيدة الجميع نيسان
007 01-05-2011 01:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.