بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

نتائج الربع الأول 2011: إنتفاضة قوية في مؤشرات هيونداي- كيا!

02-05-2011

 

أعلنت شركة كيا موتورز عن تحقيقها لقفزة هائلة في الأرباح عن الربع الأول من العام الحالي بلغت 91%، فيما أعلنت شركة هيونداي المالكة لها عن ارتفاع أرباحها عن نفس الربع بنحو 47%، وذلك بفضل المبيعات القوية لطرازاتهما الجديدة ذات التصاميم اللافتة والتقنيات المتجددة، خصوصاً في أسواق الصين والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والعديد من أسواق العالم، وكنتيجة أيضاً لعدم تأثرهما كباقي الشركات اليابانية والعالمية بشكل كبير بنقص إمدادات القطع والمكونات الناجمة عن زلزال اليابان...

وحققت هيونداي أرباحاً صافية بلغت 1.7 مليار دولار خلال الربع الأول من 2011، كما أعلنت كيا عن تسجيل أرباحاً صافية بلغت 888 مليون دولار خلال الربع الأول.

ويتوقع أن تواصل مجموعة هيونداي- كيا وهي خامس أكبر صانع للسيارات في العالم، نموها خلال الربع الثاني من العام على خلفية التراجع الياباني المتوقع بسبب الزلزال، ويتوقع محللون أن تحقق المجموعة الكورية الاستفادة الأكبر من الكبوة اليابانية، نظراً لقلة اعتمادها على المكونات المصنوعة في اليابان بالمقارنة مع جنرال موتورز.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.