بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

بي إم دبليو الماركة الأكثر شهرة على شبكة فيسبوك!

02-05-2011

 

خلال السنوات القليلة الماضية اجتاحت الشبكة العنكبوتية "شبكة الإنترنت" حياتنا اليومية، فهي أولاً وسيلة سهلة وعملية للتواصل الاجتماعي ومنفذ لكثير منا للتعبير عن رأيه، فضلاً عن أنها أسرع وأرخص وسيلة للحصول على المعلومات والأخبار وغيرها من البيانات... وهذا ما دفع الكثير من الشركات حول العالم ومن بينها شركات صناعة السيارات للاستفادة منها، والتي بات جميعها يعي تماماً الدور المهم لهذه الشبكة وما مدى إمكانية استغلالها للتعريف بمنتجاتها والترويج لها، كذلك الأمر للتواصل مع العملاء والمهتمين.

 

 

وطبعاً جميعنا بات يعرف موقع فيسبوك "facebook"، الشبكة الاجتماعية الأوسع حول العالم والتأثير الكبير لها الذي تلعبه في حياة الأفراد وحتى الشعوب! فهي تستقطب ملايين الأشخاص في كل لحظة، وليس الأشخاص فقط وإنما أيضاً الشركات، فقلما نجد اليوم شركة كبيرة لا تمتلك حساباً على الفيسبوك... وما استرعى فضول المتابعين في عالم السيارات، هو يا تُرى من هي شركات السيارات الأوسع نفوذاً واستقطاباً للزوار على فيسبوك، ولمعرفة ذلك قام موقع متخصص بمتابعة تواتر الدخول من خلال الزر "Like" على فيس بوك، خلال ساعة واحدة من يوم الأحد 1 أيار 2011 من الساعة 11 إلى 12 ظهراً، وأعد قائمة بأسماء الشركات الـ 15 الأكثر متابعة، بعد أن تبين أن بي إم دبليو الألمانية هي صاحبة الشهرة الأوسع مع 5,370,454 نقرة على زر Like خلال ساعة واحدة، تلتها فيراري الإيطالية وأودي الألمانية، وإليكم القائمة التالية.

 

 

أخيراً ندعوكم بدورنا زوار موقع فنّات.كوم إلى الانضمام لصفحة فنّات.كوم على فيسبوك كأصدقاء للموقع، ومتابعة أحدث الأخبار والتفاعل مع باقي الأصدقاء عبر الضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.